آخر الأخبار

الفريق الإلكتروني في الكلية يعقد اجتماعا تفاعليا عبر تطبيق (meet google) الإلكتروني لمسؤولي شعب تكنلوجيا المعلومات.. والواضح يدعو مجلس الكلية الى عقد جلسته القادمة إلكترونيًا لمناقشة جدول أعماله

الفريق الإلكتروني في الكلية يعقد اجتماعا تفاعليا عبر تطبيق (meet google) الإلكتروني لمسؤولي شعب تكنلوجيا المعلومات.. والواضح يدعو مجلس الكلية الى عقد جلسته القادمة إلكترونيًا لمناقشة جدول أعماله

 

العلاقات العامة والاعلام/ K.I.C – بغداد
عقد الفريق الالكتروني في كلية الامام الكاظم (ع) يوم السبت الموافق 2020/4/4 اجتماعا ضم مسؤولي شعب تكنولوجيا المعلومات في فروع الكلية في المحافظات التسعة عبر تطبيق ( meet google) لمناقشة مستجدات مشروع التعليم الإلكتروني عن بعد والاستماع الى نسب الإنجاز المتحققة.

الاجتماع الذي ترأسه معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ المساعد الدكتور محمد الواضح وادار تقنيته مدير قسم تكنلوجيا المعلومات الأستاذ المساعد امجد عباس التميمي استعرض عدد من التوصيات والمقترحات اللازمة التي من شانها تفعيل منصات التعليم الإلكتروني في الكلية نظرا للظروف الاستثنائية التي فرضتها الأوضاع العامة التي يعيشها العالم والعراق تحديدًا بتمدد وانتشار جائحة كورونا وما تركته من تداعيات ابرزها تعليق الدوام الرسمي في عموم المؤسسات التربوية والتعليمية في العالم، وأكد الواضح ان من بين الموضوعات التي جرى مناقشتها تعزيز الفاعلية التقنية في فروع الكلية بالمحافظات وحث اداراتها والأساتذة على بذل المزيد من الجهود العلمية لانجاح التجربة بما يعود بالفائدة على مسيرة الكلية التي باتت موضع اهتمام وإشادة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وثمن الواضح جهود فروع المحافظات وبعض أقسام الكلية التي حققت نسب مرتفعة من رفع المحاضرات العلمية بشكل فيديوهات وملفات ورقية او شرائح (Power Point) و (PDF) فضلا عن تسجيل نسبة كبيرة من الطلبة وتفاعلهم مع المنصات التعليمية الالكترونية.

ودعا الواضح والتميمي مجلس الكلية الى عقد جلسته القادمة الكترونيا وعبر تطبيق (meet google) الذي يتمتع بميزات تقنية واعدة في إقامة المحافل والاجتماعات الالكترونية للنظر في الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس لا سيما ما يتعلق بالتعليم الإلكتروني عن بعد.

مقالات ذات صله