آخر الأخبار

في ورشة تضمنت سلسلة محاضرات نوعية .. التعليم المستمر في كلية الامام الكاظم (ع) تحتضن مجموعة من طلبة المدارس الإعدادية معرفيا وتحفزهم لتحديد خياراتهم العلمية بدقة وموضوعية

في ورشة تضمنت سلسلة محاضرات نوعية .. التعليم المستمر في كلية الامام الكاظم (ع) تحتضن مجموعة من طلبة المدارس الإعدادية معرفيا وتحفزهم لتحديد خياراتهم العلمية بدقة وموضوعية

 

العلاقات والإعلام / I.K.C – بغداد

اكد مسؤول شعبة التعليم المستمر في كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور نصير كاظم الساعدي ان المسؤولية الاخلاقية التي ننطلق منها في الكلية تدعونا الى التاسيس المعرفي المناسب الذي من شانه تمكين الشباب والطلبة العراقيين من تحديد خياراتهم المستقبلية بدقة وواقعية .

واضاف الساعدي خلال الورشة التي نظمتها شعبة التعليم المستمر في كلية الامام الكاظم (ع) والتي تضمنت سلسلة من المحاضرات في التنمية البشرية لطلبة المدارس الإعدادية اليوم الخميس الموافق 2019/8/8 على قاعة النبأ العظيم وعددا من قاعات ومختبرات قسم تقنيات الحاسوب فضلا عن المكتبة المركزية اضاف ان تشجيع وتحفيز الطلبة في مرحلة الدراسة الثانوية مهم وفاعل لانه سيمنحهم من تحديد وتشخيص خياراتهم العلمية بما يتناسب وتحقيق المصلحة العامة والتي ترتبط بحاجة العراق المستقبلية من الطاقات والكفاءات .

من جهته، قال محاضر الورشة الدكتور ماهر جبار الخليلي في تصريح له لعلاقات وإعلام الكلية I. K. C : ” في سياق خدمة المجتمع التي تتبناه كليتنا وتطوير قابليات الطلبة و الشباب، لتطوير التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وضمن برنامج الطالب القائد نظمنا برنامج خاص لمجموعة من الشباب بالتنسيق مع مؤسسة نبض العراق، تضمنت تقديم ورشة عمل بعنوان ( الاستثمار الأفضل للوقت)، مضيفا ان تلك البرامج من شأنها تطوير المهارات زتنمية القدرات للطلبة كونها تعمل على تحسين مستواهم المعرفي.

وتضمن البرنامج تجول الوفد في أروقة الجامعة واطلع على مكتبة الكلية ومختبرات الحاسوب في قسم هندسة تقنيات الحاسوب واستمعوا لعرض مفصل عن القسم من قبل رئيس القسم الدكتور مؤيد الكناني.

وثمن الوفد الزائر متمثلا بالامين العام لمؤسسة نبض العراق جهود الكلية في دعم قطاع الشباب والتطور الكبير الذي حققته كليتنا على الصعيد العلمي والعمراني، وحملوا شكرهم لعمادة الكلية ولشعبة التعليم المستمر ومديرها الأستاذ المساعد الدكتور  نصير الساعدي ومن خلاله لعمادة وأساتذة وموظفي الكلية على كرم الضيافة وحفاوة اللقاء.

وفي الختام تم تقديم شهادات المشاركة وهدايا تقديرية للمشاركين.

مقالات ذات صله