آخر الأخبار

حاضر فيها مدير قسم تكنلوجيا المعلومات الاستاذ المساعد امجد التميمي.. أقسام بابل تنظم ورشة عمل حول نظام المقررات

حاضر فيها مدير قسم تكنلوجيا المعلومات الاستاذ المساعد امجد التميمي.. أقسام بابل تنظم ورشة عمل حول نظام المقررات

 

العلاقات العامة والإعلام / بابل

نظم قسم تكنلوجيا المعلومات في كلية الإمام الكاظم (ع) اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١٢/٢٦ ورشة عمل في أقسام الكلية ببابل حول آلية إدخال البيانات في نظام المقررات.

وقدم مدير قسم تكنلوجيا المعلومات في الكلية الاستاذ المساعد أمجد عباس التميمي عرضا متسلسلا للخطوات الواجب اعتمادها في البرنامج لضمان تحقيق الأولويات العلمية التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وشهدت الورشة حضورا فاعلا من قبل معاون العميد لإدارة أقسام بابل الدكتور حسن جاسم الخاقاني ومقررو الأقسام العلمية وعدد من الأساتذة، فيما امتازت أجوائها بمداخلات مهمة وتخصصية من قبل الحاضرين لا سيما المعنيين من الأساتذة وشعبة التسجيل وقفت وبدقة على الأولويات الكفيلة بتحقيق البرنامج ضمن ضوابطه القانونية والفنية.

ادارة اقسام بابل من جهتها اطلعت التميمي على طبيعة الأداء الذي يقدمه موظفو شعبة التسجيل والأقسام العلمية في بابل ومدى جهوزيتها لتنفيذ البرنامج الذي ألزمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتطبيقه لعموم جامعات وكليات العراق الرسمية والاهلية للعام الدراسي الحالي 2020/2019 بما ينسجم وإمكانية تحقيق متطلبات فنية وتنظيمية لاستيعاب البرنامج ضمن خطة الكلية ومسيرتها التعليمية التي كانت موضع اشادة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإنجازات العلمية المتحققة على ارض الواقع .

مقالات ذات صله