آخر الأخبار

قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الإمام الكاظم (ع)/أقسام بابل يقيم ندوة علمية 

قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الإمام الكاظم (ع)/أقسام بابل يقيم ندوة علمية 

 

العلاقات العامة والإعلام – بابل

أقام قسم العلوم المالية والمصرفية بالتعاون مع شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي في كلية الإمام الكاظم(عليه السلام)/أقسام بابل ندوة علمية بعنوان: (نظام إدارة المؤسسات التعليمية ISO21001 )، حاضر فيها المدرس المساعد قاسم حاجم صاحب وقررها المدرس الدكتور فادي حسن جابر .

تناولت الندوة مفهوم نظام إدارة المؤسسات التعليمية(ISO21001:2018)، كونها مواصفة قياسية وفق متطلبات وارشادات قابلة للتطبيق، تستخدم لإدارة المؤسسات التعليمية من أجل تحقيق رضا كافة المتعلمين وجميع الأطراف المستفيدة والمشتركة في العملية التعليمية، فضلاً عن التعرف على الجهات التي يمكن أن تطبق نظام إدارة المؤسسات من مراحل التعليم التمهيدية إلى مستويات التعليم العليا وكذلك مراكز التعليم الإلكتروني ومراكز التعليم الأهلي والمراكز الاستشارية.

بدوره أكد معاون عميد الكلية، الدكتور حسن جاسم الخاقاني السعي إلى تنفيذ عدد من الندوات العلمية في الكلية بمايخص أنظمة الإدارة وبما يواكب حداثة المعلومات والتطور العلمي.

وتأتي هذه الندوة ضمن خطة الندوات العلمية لقسم العلوم المالية والمصرفية التي تهدف إلى الارتقاء بالواقع العلمي والعملي ومواكبة التطورات المستجدة التي تطرأ على الساحة العلمية.

مقالات ذات صله