آخر الأخبار

بالتعاون مع مؤسسة الدليل في العتبة الحسينية المقدسة.. كلية الامام الكاظم (ع) الجامعة اقسام ميسان تطلق مخيمها الكشفي الخامس لطلبة الكلية

بالتعاون مع مؤسسة الدليل في العتبة الحسينية المقدسة.. كلية الامام الكاظم (ع) الجامعة اقسام ميسان تطلق مخيمها الكشفي الخامس لطلبة الكلية

 

العلاقات والاعلام / I.K.C – ميسان

اطلقت وحدة النشاط الطلابي في كلية الامام الكاظم (ع) اقسام ميسان مخيمها الكشفي الخامس لطلبة الكلية بالاشتراك مع طلبة من جامعة ميسان وكلية المنارة والمعهد التقني في المحافظة .

المخيم الذي يقام بدعم ورعاية من لدن معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي وعميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وباشراف السيد معاون العميد لادارة اقسام الكلية في ميسان الاستاذ المساعد الدكتور عدنان عباس البطاط يقام بالتعاون مع مؤسسة الدليل احد التشكيلات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في مدينة كربلاء ويستمر لمدة اربعة ايام ويتضمن جملة من الفعاليات والنشاطات الدينية والعلمية والثقافية تتنوع بين برامج مسابقات للذكاء واُخرى في المهارات والمواهب الفنية والرياضية التي يمتلكها الطلبة فضلا عن برامج دينية بزيارة مكاتب المراجع العظام والاستماع للمحاضرات الإرشادية والتنموية التي تتعلق بهموم وقضايا الطلبة والشباب وتعزيز ادوارهم في ايجاد سبل مثالية لخياراتهم في الحياة، الى جانب الاطلاع على منجزات العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة من قبيل المتاحف الأثرية والمشفيات الخاصة بالمخطوطات ومراكز اخرى تعنى بالثقافة والاعلام.

تجدر الإشارة ان كلية الامام الكاظم (ع)/ اقسام ميسان سبق وان نظمت عددا من البرامج الصيفية والمخيمات الكشفية لطلبة وطالبات الكلية في بالتعاون مع العتبات االعلوية والحسينية والعباسية المقدسة انطلاقا من ايمانها بالجدوى الدينية والثقافية والمعرفية التي تنطوي عليها هذه المخميات والبرامج .

مقالات ذات صله