فتح باب التقديم للدراسات العليا في كلية الامام الكاظم(ع)

فتح باب التقديم للدراسات العليا في كلية الامام الكاظم(ع)

   بعد مصادقة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على خطة القبول للسنة الدراسية 2017-2018 ،تعلن كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة / قسم الدراسات العليا عن فتح باب القبول للتقديم على الدراسات العليا ووفقاً للأقسام والتخصصات العلمية الآتية حصراً وحسب مقاعد القبول إزاء كل فرع :-

١- اللغة العربية بفرعيها (اللغة والأدب)
أ/ فرع اللغة: القناة العامة (٤ مقاعد) القناة الخاصة (٣ مقاعد)
ب/ فرع الأدب: القناة العامة (٤ مقاعد) القناة الخاصة (٣ مقاعد)

٢- العلوم الإسلامية (الفكر الإسلامي)
الفكر الإسلامي: القناة العامة (٥ مقاعد) القناة الخاصة (٣ مقاعد)

ملحوظة:- بالنسبة للمقاعد الإضافية التي نصت عليها تعليمات وزارة التعليم العالي والمتمثلة بقناة : الشهداء والسجناء، وذوي الاحتياجات الخاصة حسب نسبها الموزعة ستكون من ضمن القنوات المفتوحة للتقديم، لكنها خارج خطة القبول المقررة.

🔹 آلــــــــية التقـــــــــــديم:

سيكون التقديم لأول مرة في كلية الإمام الكاظم (ع) وبالنسبة للدراسات العليا على آلية التقديم الألكتروني (ON LINE) وذلك بعد إدراج الكلية ضمن نظام التقديم الألكتروني أسوة بالجامعات العراقية وعلى النحو الآتي:
1. سيكون التقديم وعلى موقع وزارة التعليم العالي     adm.rdd.edu.iq
الذي سيفتتح من الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة 1/5/2017 وينتهي الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة 4/6/2017 وبموحب ضوابط وشروط القبول الوزارية المعلنة.

2. على السادة المتقدمين مراجعة الضوابط بنحو دقيق ومن ثم القيام بالتقديم الالكتروني على ان يتم تقديم المستمسكات المطلوبة المنصوص عليها في التعليمات والضوابط إلى كلية الامام الكاظم (ع) / قسم الدراسات العليا.

* نود اعلامكم أن التقديم الالكتروني لن يُعتمد بصيغته النهائية مالم تتم عملية التدقيق لبياناتكم من خلال مراجعتكم للكلية وتسليمكم المستمسكات الورقية المطلوبة للتقديم واستلامكم الاستمارة المختوم عليها ختم التدقيق الالكتروني خلال مدة التقديم من 2-5-2017 ولغاية 4-6-2017 راجين الالتزام لضمان حقوقكم في التقديم والتنافس للقبول في الدراسات العليا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

📍 موقع كلية الإمام الكاظم (ع) / بغداد-حي أور-مقابل نادي النفط الرياضي

البريد الألكتروني لقسم الدراسات العليا        alderasat2015@gmail.com

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *