وقفة تضامنية لموظفي اقسام واسط للمطالبة برفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية

وقفة تضامنية لموظفي اقسام واسط للمطالبة برفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية

نظم موظفو كلية الامام الكاظم(ع) للعلوم الاسلامية الجامعة /اقسام واسط وقفة تضامنية مع وزارة الشباب والرياضة للمطالبة برفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاكاديمية في المحافظة .
وقال الدكتور عقيل المنيهلاوي ان ” العراق مستهدف في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والامنية وتجاوز الامر حتى الى المجالات الرياضية حيث فرض الحظر على بلادنا في زمن النظام السابق وامتد الحظر الى يومنا هذا “, مؤكداً ان ” الاجهزة الامنية تستطيع ان تؤمن المباريات الدولية في ملاعب البصرة وكربلاء وبغداد وغيرها من المحافظات المؤهلة لاقامة المباريات الدولية على ملاعبها “.
وطالب الدكتور امجد القطبي الجهات الرسمية والرياضيين في جميع المحافظات العراقية مساندة المطالب المشروعة برفع الحظر عن ملاعبنا,  واكد السيد منتظر الموسوي ” الكلية تقف اليوم هذه الوقفة التضامنية مع اتحاد كرة القدم ومع وزارة الرياضة والشباب واللجنة الاولمبية في مساعيهم لرفع الحظر عن ملاعبنا وعن اقامة المباريات الدولية “.
وقال حيدر صبر ان ” العراق خسر اموالاً طائلة لكي يبني ملاعب جديدة وكبيرة ذات مواصفات عالمية كتلك التي انشأت حديثاً في كربلاء والبصرة لاقامة المباريات الدولية الى ان اعداء العراق لايريدون الخير لنا “.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *