آخر الأخبار

وفد كلية الامام الكاظم (ع) يلتقي ممثلي ثلاث جامعات ماليزية لاجراء تعاون ثنائي

وفد كلية الامام الكاظم (ع) يلتقي ممثلي ثلاث جامعات ماليزية لاجراء تعاون ثنائي

التقى وفد كلية الامام الكاظم (ع) برئاسة عميد الكلية أ.م.د غني الخاقاني، وعضوية معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.م.د خنساء البهادلي، ومدير العلاقات والإعلام الدكتور احمد زوير، وعدد من الاساتذة لبحث التعاون الثنائي مع ممثلي ثلاثة جامعات ماليزية .

واستمع الوفد لعدد من العروض المقدمة من قبل ممثلي الجامعات الماليزية ابرزها جامعة بتروناس و جامعة ( upm ) والتي تعد ضمن افضل الجامعات العالمية وجامعة ( um ) التي تعتمد النظام البريطاني، فضلاً عن تحديد جامعة (توتنغ هام) والتي تختص في مجال الهندسة والعلوم المصرفية والعلوم السياسية والعلاقات الدولية .

كما بحث الوفد عدد من المقترحات العلمية التي تصب في مصلحة الكلية على الصعيدين العلمي والاداري ابرزها الحصول على زمالات دراسية للطلبة الاوائل، فضلاً عن بعثات علمية للأساتذة وكوادر الكلية الادارية لتطوير الجانب المهاري والعلمي .

واتفق الطرفان على عدد من المقترحات العلمية ومد جسور التعاون فيما يخص البحوث العلمية ونشرها في المجلات العلمية الرصينة .

بدورهم رحبوا ممثلي الجامعات الماليزية بالمقترحات المقدمة حيث ابدوا استعدادهم بتذليل العقبات التي تعترض طريق تنفيذها والعمل على اجراء تعاون علمي واداري بين الجانبين خدمة لمسيرة الكلية العلمية .

وفي الختام وجه الوفد الماليزي دعوة لكلية الامام الكاظم (ع) لزيارة الجامعات التي تروم الكلية توقيع اتفاقيات ثنائية معها .

 

مقالات ذات صله