وفدٌ من كلية الإمام الكاظم (ع) في بغداد يزور اقسام بابل

وفدٌ من كلية الإمام الكاظم (ع) في بغداد يزور اقسام بابل

زارت الدكتورة خنساء البهادلي معاون عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) للشؤون العلمية والدراسات العليا والدكتور زاهر العاشقي مسؤول شعبة التعليم المستمر والدكتور مؤيد الكناني ممثل الهيئة التدريسية في مجلس الكلية والدكتور علي ناظم مسؤول شعبة النشاط الرياضي والكابتن عدنان منهل اقسام الكلية في بابل . وكان في استقبالهم السيد معاون العميد لإدارة أقسام بابل الدكتور أحمد الركابي ، حيث التقت السيدة المعاون العلمي بأعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الشعب الإدارية ، حيث اطلع اعضاء الوفد على سير العمل في أقسام الكلية في بابل ، والإجراءات الخاصة بالبناية الجديدة التي سوف تحل المشكلات التي تعاني منها أقسام الكلية في بابل .

وخلال جولتهم التقى الوفد بطلبة الكلية مثمنا نجاحهم العلمي والتزامهم الخلقي ، مشيداً بالنجاحات التي يحققها الطلبة من خلال مشاركاتهم في النشاطات التي تقيمها الكلية في مختلف المجالات .

وعلى هامش الزيارة حضر الوفد اختتام بطولة الكلية بخماسي كرة القدم التي أقامتها أقسام الكلية في بابل ، حيث تم توزيع جوائز البطولة للفريقين أصحاب المركز الاول والثاني في البطولة .

من جهته ثمن السيد معاون العميد الدكتور أحمد الركابي والهيئة التدريسية في بابل الزيارة الكريمة للسيدة المعاون العلمي والوفد المرافق لها ورعايتهم المستمرة لإخوانهم الأساتذة وأبنائهم الطلبة .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *