آخر الأخبار

وسط أجواء ثقافية مميزة كلية الإمام الكاظم (ع)- أقسام بابل تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي السنوي الثالث

وسط أجواء ثقافية مميزة كلية الإمام الكاظم (ع)- أقسام بابل تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي السنوي الثالث

 

العلاقات العامة والإعلام – بابل

اختتمت أقسام كلية الإمام الكاظم عليه السلام في بابل فعاليات مهرجان الاسبوع الثقافي السنوي الثالث بحضور السيد معاون العميد لإدارة أقسام بابل الاستاذ المساعد الدكتور أحمد الركابي ومشاركة الاقسام العلمية كافة .

وقال الاستاذ المساعد الدكتور أحمد الركابي في تصريح له لشعبة العلاقات العامة والإعلام في ختام فعاليات الأسبوع الثقافي بين فيها : ( في كل عام نشهد تميز وإبداع وتفوق لطلبتنا الأعزاء في أسبوعهم الثقافي السنوي وتوجيهات أساتذتهم واضحة في أعمالهم الثقافية والأدبية وهو مؤشر جيد على الإهتمام الواضح من قبل الجميع بالفعاليات الثقافية التي تقيمها الكلية ..)

تضمن إختتام الحفل معرضاً تاريخياً للكاميرات الفوتوغرافية ومعرضاً للصور الفوتوغرافية ضمن مشاركات طلبة قسم الاعلام في فعاليات المهرجان .

وفي السياق ذاته تم عرض فيديو ملخص لنشاطات الاسبوع الثقافي السنوي الثالث في خمس دقائق وهو من عمل طلبة الاعلام – فريق الرؤيا الاعلامي .

وعلى صعيد متصل قدم قسم العلوم المالية والمصرفية فعاليات على مدى ثلاثة أيام شملت تقديم مجموعة من الندوات العلمية والتنموية من قبل طلبة القسم بمشاركة الاساتذة اذ شملت عناوينها ( العمل التطوعي في الجامعة ) و ( فن المناظرة والحوار ونماذجه ) و (مواجهة البطالة وفرص سوق العمل ) و ( ادارة وتطوير الذات في الجامعة ) و ( شبابنا والغرب بين الانبهار والانهيار ) حيث تم اختيار عناوين الندوات وفق دراسة استطلاعية .
وافتتح القسم ذاته معرضاً لرسوم الطلبة ومجموعة من الجداريات والبوستات الخاصة بالقسم .

ولم تقتصر الفعاليات على الندوات والمعارض وحسب وانما ضمت أيضاً مسابقة لكرة القدم بين مراحل القسم والتي انتهت بفوز طلبة المرحلة الرابعة على طلبة المرحلة الاولى.

كما وتستعد الكلية لعقد مؤتمرها العلمي الدولي في الثاني من أيار المقبل بمشاركة باحثين من مختلف الجامعات والعراقية والدولية.

مقالات ذات صله