وزارة التعليم وكلية الإمام الكاظم (ع) تناقشان موضوع خطة الدراسات العليا (٢٠١٨_ ٢٠١٩) وتفعيل برامج علمية وثقافية

وزارة التعليم وكلية الإمام الكاظم (ع) تناقشان موضوع خطة الدراسات العليا (٢٠١٨_ ٢٠١٩) وتفعيل برامج علمية وثقافية

  بتوجيه من السيد عميد الكلية الدكتور غني الخاقاني زار وفد من كلية الإمام الكاظم (ع) ممثلاً بالدكتورة خنساء البهادلي معاون العميد للشؤون العلمية، والدكتور محمد الواضح رئيس قسم الدراسات العليا وزارة التعليم العالي / دائرة البحث والتطوير، والتقى بالأستاذ الدكتورة هناء عبد الحسن محيميد معاون المدير العام لدائرة البحث والتطوير قبل ان تباشر بمهام أعمالها مديرةً لتلك الدائرة. ناقلاً لها تهاني السيد العميد وتبريكاته لتسنمها هذا المنصب.

وناقش الوفد عدداً من القضايا الاكاديمية التي من شأنها ان ترتقي بواقع الكلية، كتفعيل برنامج (ندوتي) الألكتروني الخاص بتسلم خطط الجامعات وأنشطتها الثقافية والعلمية خلال كل سنة دراسية، ونشر ما تخرج به المؤتمرات والندوات التي تقيمها الجامعات العراقية من توصيات عبر هذه البوابة الألكترونية.

و ناقش الوفد موضوع تطوير آلية برنامج التقديم الالكتروني على الدراسات العليا وما تضمنته من إضافات جديدة، تحتاج الى التحديث.

بعدها التقى وفد الكلية بالدكتور عبد الجبارعلي مدير قسم الدراسات العليا لبحث اخر المستجدات بشأن موضوع خطة الكلية للدراسات العليا لسنة ٢٠١٨- ٢٠١٩ التي رفعت الى الوزارة بتاريخ ٢٨/ ١٢/ ٢٠١٧ للمصادقة عليها.

هذا وشهد قسم الدراسات العليا توسعاً في عدد من الاقسام العلمية التي شهدت تعليقاً خلال السنتين الماضيتين، سيعلن عنها لاحقاً بعد إتمام إجراءات المصادقة من قبل الوزارة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *