آخر الأخبار

وحدة التعليم المستمر في اقسام النجف الاشرف تستثمر جهودها العلمية بإقامة دورات تدريبية تخصصية في بيئة تطبيق ResearchGate والتخاطب الالكتروني

وحدة التعليم المستمر في اقسام النجف الاشرف تستثمر جهودها العلمية بإقامة دورات تدريبية تخصصية في بيئة تطبيق ResearchGate والتخاطب الالكتروني

 

العلاقات والاعلام/ I.K.C -النجف الاشرف

استثمرت شعبة التعليم المستمر في كلية الامام الكاظم “ع” – اقسام النجف الاشرف منهاجها السنوي لعام 2019 بإقامة عدد من الدورات التخصصية في المجالات العلمية الهادفة الى تعزيز موقع الكلية بين نظيراتها الوطنية والتي أدارها مسؤول الوحدة الدكتور فاضل عاشور جودة..

حيث نظمت دورة تدريبية تخصصية عن بيئة عمل تطبيق – ResearchGate القاها المدرس المساعد حسن نعمان مسلم التدريسي في قسم هندسة تقنيات الحاسوب.

واستعرضت الدورة التعريفات العلمية والإجرائية للباحثين في التطبيق ومزاياه وكيفية انشاء حساب والتعامل معه ومع الواجهة والأدوات الموجودة في التطبيق، فضلا عن الطرق الممكنة لزيادة درجة RG Score وتخلل ذلك مناقشات مستفيضة حول موضوع المحاضرة.

وفي سياق متصل؛ نظمت الشعبة دورة تدريبية تخصصية اخرى عن التخاطب الالكتروني القاها المدرس الدكتور عمار فاخر عبد الواحد الشوكي مدير مركز الحاسبة في كلية الهندسة / جامعة الكوفة، وتناولت الدورة التي تميزت بمستوى متقدم من الطروحات والأبعاد الموضوعية والفنية موضوعات الانترنت والتخاطب الالكتروني باستخدام الايميل بالإضافة الى مجموعة برامج مايكروسوفت اوفس وإسهاماتها في تعزيز الاداء العلمي والوظيفي نظرا للتقدم الكبير الذي تشهده مجالات التكنولوجيا الحديثة وما حققته من قفزة كبيرة على مختلف الأصعدة البحثية والوظيفية .

وقد حضر الدورة السيد معاون العميد لإدارة اقسام النجف الاشرف الدكتور محمد الربيعي والكادر التدريسي والموظفين من الملاك والعقود.

مقالات ذات صله