آخر الأخبار

معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي يوعز الى قسم العقود والدائرة الهندسية بالشروع في العمل باجراءات الإحالة الخاصة بأبنية الكلية في ذي قار 

معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي يوعز الى قسم العقود والدائرة الهندسية بالشروع في العمل باجراءات الإحالة الخاصة بأبنية الكلية في ذي قار 

 

العلاقات والاعلام/ I.K.C – بغداد
أوعز معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) اليوم الاثنين الموافق ٢٠١٩/٥/٦ الى قسم العقود والدائرة الهندسية في ديوان الوقف الشيعي بالشروع باجراءات الإحالة الخاصة بأبنية الكلية في ذي قار .

ومن المتوقع ان يشهد المنظور القريب العاجل الشروع بالإجراءات الهندسية والفنية التنفيذية في لإنشاء صرح علمي مميز يضم جميع أقسام الكلية في ذي قار على الارض المخصص لها .

سماحة السيد الموسوي بارك لكلية الامام الكاظم (ع) وعمادتها وفروعها وكوادرها حلول شهر رمضان المبارك، مثمنا في الوقت ذاته الجهود المتميزة التي تبذلها الكلية بما يتناسب وتثبيت اسمها بين نظيراتها الوطنية بقوة علمية ومعرفية.

من جهته؛ جدد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وعوده بتحقيق نهضة عمرانية وعلمية للكلية تعزز أداءها الذي بدا يتنامىء ويتصاعد بشكل ملحوظ وموضع اشادة من قبل الجهات المعنية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فضلا عن الجامعات والمؤسسات العراقية والإقليمية والدولية التي ابدت رغبة في تفعيل وتمتين علاقات التعاون والتبادل العلمي مع كلية الامام الكاظم (ع)، واكد الخاقاني ان التوسع في الإنجازات وبلوغ الطموحات التي نبتغيها كانت حصيلة الدعم المتواصل من لدن سماحة السيد الموسوي الذي أغدق كثيرا في دعم الكلية ومسيرتها العلمية.

وحضر الاجتماع معاون العميد لإدارة اقسام ذي قار م. وسام لهواك الزهيري .

يذكر ان معالي رئيس الديوان وضع حجر الأساس لمشروع المدينة الجامعية الخاصة بكلية الامام الكاظم ‘ع’ الجامعة أقسام ذي قار في الفصل الدراسي الأول من هذا العام .

مقالات ذات صله