مسابقة علمية بين طلبة قسمي الإعلام والفكر الاسلامي تنتهي بفوز قسم الفكر الاسلامي

مسابقة علمية بين طلبة قسمي الإعلام والفكر الاسلامي تنتهي بفوز قسم الفكر الاسلامي

   برعاية السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي وبإشراف شعبة النشاط الرياضي وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإعلام أجريت مسابقة علمية تحت شعار ( من أجل رعاية المواهب والطاقات الإبداعية)بين طلبة قسمي الإعلام والفكر، يوم الثلاثاء 2017/1/17 .

وافتتحت المسابقة باية من الذكر الحكيم، ثم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن .
بعدها القى السيد عميد الكلية الدكتور علي اليعقوبي كلمة أثنى من خلالها إقامة النشاطات الثقافية والمسابقات لأنها تبث روح التنافس بين الطلبة وتركز على مواضيع ثقافية مختلفة، مضيفا يجب علينا أن نواكب التطور الحاصل في العالم على مختلف الأصعدة لذا على الطالب أن يتسلح بالخبر والمعرفة وان يتابع ويقرأ خارج اختصاصه من أجل الحصول على معرفة واسعة ترفد ثقافته، مؤكد أن هناك مشاريع أخرى تصب في خدمة الطلبة، العالي والبحث العلمي .

وأكد السيد العميد أن كلية الإمام الكاظم (ع) ماضية بترصين عملها العلمي ووفق ضوابط وشروط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مشيراً إلى أن الكلية استقبلت اليوم وفداً رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي برئاسة السيد وكيل وزير التعليم العالي لمشاهدة ومعاينة عمل الكلية حيث وعدو بتقديم دعم لامحدود للكلية  .

واضاف السيد العميد حرصاً منا بتوفير أجواء ترفيهية داخل الكلية وجهنا شعبة النشاط الرياضي بإجراء مسابقات ثقافية وعلمية بين طلبة أقسام الكلية كنوع من الترفيه لطلبتنا الأعزاء  .

بعدها بدأت المسابقة بين طلبة قسمي الإعلام والفكر وبحضور أساتذة ورؤساء القسمين المتسابقين، هذا وتنوعت محاور الاسئلة والتي شملت أسئلة دينية وعلمية وثقافية ورياضية وسياسية .

وانتهت المسابقة بفوز قسم الفكر الإسلامي أمام الإعلام .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *