مجلس كلية الإمام الكاظم (ع) يعقد جلسته برئاسة السيد عميد الكلية

مجلس كلية الإمام الكاظم (ع) يعقد جلسته برئاسة السيد عميد الكلية

عقد مجلس كلية الإمام الكاظم (ع) ، أولى جلساته من العام الحالي برئاسة السيد عميد الكلية الدكتور علي اليعقوبي , للتباحث حول أهم الآليات العلمية والإدارية والثقافية الخاصة بالكلية، يوم السبت 2017/1/7 .

وتضمن الإجتماع الحديث عن إقرار الخطة الجديدة لطلبة الدراسات العليا الماجستير في كلية الإمام الكاظم (ع) والتي تضمنت طرح الموضوعات الدراسية التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . وتضمن الإجتماع الحديث عن توجيه السيد عميد الكلية الدكتور علي اليعقوبي ضرورة تفعيل الجوانب التطبيقية وتنميتها لطلبة الكلية وكيفية الحصول على أكبر قدر ممكن من الأمور التي من شأنها تحقيق استفادة للطالب داخل الكلية .

ووجه السيد العميد كافة رؤساء الأقسام العلمية بضرورة العمل والحصول على تطبيق كافة الأقسام الذي يحتاج طلبتها تطبيق عملي، مشيراً أن طلبة قسم الإعلام تم وضع خطط ومفاتحة وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء باستقبال الطلبة والتطبيق داخل مؤسساتهم، فضلا عن مفاتحة مراكز الدراسات السياسية باستقبال طلبة قسم العلوم السياسية، ومفاتحة رئيس السلطة القضائية بفتح أبواب المحاكم لتطبيق طلبة قسم القانون، مؤكدا على ضرورة أن يكون للأقسام التربوية دور وكل قسم حسب تخصصه لكي يستفاد الطالب كون الطالب أهم أولويات العمادة .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *