آخر الأخبار

كوادر كلية الامام الكاظم (ع) تقيم دورة تدريبية تخصصية في المفاهيم الادارية والاقتصادية والقانونية في جامعة القاهرة

كوادر كلية الامام الكاظم (ع) تقيم دورة تدريبية تخصصية في المفاهيم الادارية والاقتصادية والقانونية في جامعة القاهرة

 

العلاقات والاعلام/ C.I.K – القاهرة
ضمن الجهود العلمية والادارية المتواصلة التي تعمد من خلالها عمادة كلية الامام الكاظم (ع) تطوير مهارات وقدرات كوادرها الادارية بما ينعكس ايجابا من الناحية التطبيقية على أداءهم الوظيفي .. نظمت الكلية لكوادرها في مختلف فروعها ببغداد والمحافظات دورة تدريبية في جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية .

وتاتي الدورة التي انطلقت فعالياتها النظرية والتطبيقية اليوم السبت الموافق 2019/4/13 ضمن مشروع الكلية الرامي الى تعزيز المهارات الوظيفية لكوادر الكلية بما ينسج ومزيد من الابتكار والتحديث في المنظومة الادارية للكلية ووضعها في صميم التجارب الادارية الناجحة.

وقال رئيس الوفد في الدورة التدريبية معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الدكتور عدنان حافظ جوده ” الاداء الوظيفي في المؤسسات ان كانت أكاديمية او عامة تتطلب تحديث مستمر في أداءها الاداري وبما يتناسب ورفع مؤهلات كوادرها الى مستوى الطموح المنشود ، واضاف جودة ان ملاكات الكلية وكوادرها الادارية حريصة كل الحرص على تعزيز مهاراتها الاداري وعليه نجد من المصلحة العامة زج كوادر الكلية في برامج تطويرية للاستفادة من الأنظمة والمدارس الادارية وما نتج منها من أساليب ووسائل مستحدثة في العمل الاداري دون شك سيطور مهارات الكوادر الادارية للكلية”.

بالمقابل أكدت منسقة الدورة التدريبية مدير قسم الموارد البشرية الاستاذه نضال حسين السوداني ” اجتهدنا في تنظيم سلسلة دورات تطويرية لكوادر الكلية – ومنها الدورة الحالية بعنوانها ” الأسس والمفاهيم الادارية والاقتصادية والقانونية”- تتسق ورفع مستوياتهم الادارية وتعزز فرص التقدم الوظيفي فيهم، وبينت السوداني ان تنظيم الدورات في جامعة القاهرة يأتي ضمن مساعينا لتعزيز التجربة الادارية لكوادر الكلية ورصيدها الوظيفي والمهني.

بدورها؛ “عدت مديرة قسم الحسابات الأستاذه صربية جلوب الموسوي الندوة بالعامل الفاعل والساند لرفع اداء كوادر الكلية الوظيفية في الادارة والتدقيق والمتابعة والذي من شانه الإسهام في تعزيز مواقعهم الادارية”.

وكانت الكلية قد نظمت دورة سابقة في مجالات ادارية مماثلة في جامعة القاهرة بحضور ومشاركة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وكوادر متقدمة في الكلية بمختلف فروعها بتاريخ 2019/3/31 .

وشهدت الدورة التي حاضر فيها المختص في الادارة والتقويم الاستاذ الدكتور طارق العيسوي تفاعلا فكريا ومعرفيا من قبل المشاركين والقائمين على ادارة الدورة، فضلا عن تفعيل الجانب التطبيقي والنظري.

مقالات ذات صله