كلية الامام الكاظم (ع) ضمن موسوعة غينيس للارقام القياسية

كلية الامام الكاظم (ع) ضمن موسوعة غينيس للارقام القياسية

   دخلت كلية الامام الكاظم (ع) موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال رفع اطول راية حسينية بلغت /4000/ متر بعد مشاركة احد طلبتها في قسم الشريعة (محمود جسام) برفع تلك الراية .

وكرمت الكلية الطالب ( محمود جسام ) تثميناً لإنجازه حيث نظمت بهذه المناسبة احتفالية بحضور د. خنساء البهادلي المعاون العلمي لعميد الكلية، ومعاون العميد لشؤون الطلبة ورؤساء الاقسام وعدد من الضيوف والطلبة .

وبدأت فعالية الاحتفال بقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق، بعد ذلك القى الدكتور نصيف الهاشمي كلمة نيابة عن عميد الكلية الدكتور (غني الخاقاني) اكد فيها على دعم المرجعية الرشيدة التي استنهضت قيم الشجاعة والمروءة من خلال الفتوى التاريخية للمرجعية الدينية من اجل الحفاظ على وحدة العراق والدين الاسلامي الحنيف من الانحرافات والافكار الظلامية التكفيرية .

بعدها القى ممثل مكتب السيد السيستاني كلمة ثمن فيها الدور الذي قامت به كلية الإمام الكاظم (ع) ودعمها اللوجستي المتواصل لكافة قطعات الحشد الشعبي في سوح الوغى .
هذا وتطرق ممثل المرجعية خلال كلمته الى المبادئ السامية التي خرج بها الامام الحسين (ع) لطلب الإصلاح في امة جده والوقوف بوجه الظلم والانحراف، مؤكدا أن التضحية والفداء في هذا الزمن هي امتداد للتضحية التي قدمها أصحاب الإمام الحسين (ع) .

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية .

يُذكر أن الطالب في قسم الشريعة عمل صرحاً (لقِربة) قمر بني هاشم العباس (ع) التي تُعد اكبر (قِربة) بالعالم .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *