كلية الامام الكاظم (ع) تقيم حفلاً بهيجاً في العتبة الحسينية المقدسة وصورة تخرج بحضور سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي

كلية الامام الكاظم (ع) تقيم حفلاً بهيجاً في العتبة الحسينية المقدسة وصورة تخرج بحضور سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي

    استضافت العتبة الحسينة المقدسة في قاعة خاتم الانبياء (ص) اساتذة وطلبة قسم علوم القرآن والحديث في كلية الإمام الكاظم(ع ) / اقسام واسط لإقامة حفل تخرجهم والاحتفاء بهم بجوار الإمامين ابي الاحرار واخيه حامل اللواء ابي الفضل العباس “عليهما السلام” وبالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة حيث أعلنوا من هذه الرحاب القدسية العمل على توظيف شهاداتهم لنصرة الحق وخدمة العراق وشعبه ورعاية حرماته ومقدساته وثوابته الدينية والوطنية.
بدأ الحفل بتلاوة آية من الذكر الحكيم تلتها كلمة لسماحة الشيخ مصطفى العاملي وكلمة للسيد عميد الكلية الدكتور علي عيسى اليعقوبي .

كما أُلقيت خلال الحفل كلمات عدّة بيّنت المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق طلبتنا وشبابنا في تصحيح المسار ومواجهة تحديات المرحلة الخطرة والأفكار والثقافات المنحرفة، والسعي إلى تغيير الواقع والارتقاء بالمستوى الديني والمعرفي والعلمي والثقافي والأخلاقي، وأن يكونوا قدوة صلاح وإصلاح لأبناء المجتمع ، وأن يعكسوا الصورة المثلى لأبناء جيلهم .
اختُتُمت الاحتفالية بصورة تذكارية للخريجين في الحرم المطهر لسيد الشهداء (عليه السلام) بحضور سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *