كلية الامام الكاظم (ع) تقيم احتفالاً ومعرضاً للصور بمناسبة انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي

كلية الامام الكاظم (ع) تقيم احتفالاً ومعرضاً للصور بمناسبة انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي

   برعاية السيد عميد كلية الامام الكاظم (ع) الدكتور علي عيسى اليعقوبي اقامت شعبة الإعلام والعلاقات في مديرية شهداء الصدر وبالتعاون مع مديرية تعبئة الحشد الشعبي والتوجيه العقائدي حفلاً ومعرضاً للصور بمناسبة انتصارات قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي تحت شعار (شهداءنا رمز عزتنا) يوم الاربعاء الموافق 12/4/2017، بحضور عدد من الضيوف واساتذة وطلبة الكلية .

 بدأ الحفل بتلاوة لآية من الذكر الحكيم بعد ذلك القى النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي المقدس كلمة هنئ بها الامة الاسلامية بمناسبة ولادة سيد البلغاء الامام علي (ع)، كما استذكر سقوط الطاغية والنظام المباد الذي تزامن مع ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر (قدس سره) واشار الى ضرورة اقامة مثل هذه الاحتفالات لان لها الاثر الكبير على معنويات المقاتلين وتعطي دفع لقواتنا الامنية لتحقيق الانتصارات على زمر الظلالة والتنظيمات الارهابية.

بعده القى السيد العميد كلمة اكد من خلالها على حرص الكلية على دعم القوات الامنية في مختلف المجالات كما اشار الى فتوى المرجعية الدينية الرشيدة التي من خلالها استطاعت القوات الامنية والحشد الشعبي المقدس تحقيق اعلى مراتب النصر والاستبسال، واضاف نحن ” ككلية استطعنا ان نقدم المساعدات العينية في قواطع العمليات العسكرية كما عمدت الكلية على اعفاء ابناء الشهداء من الاجور الدراسية” .

وفي سياق آخر نّوه السيد العميد على ان وزارة التعليم العالي وافقت على الاعتراف بخريجي الدفعة الثانية لطلبة الدراسات العليا .

بعد ذلك قدمت فرقة وزارة الداخلية مديرية العلاقات العامة والاعلام قسم الفنون التشكيلية مسرحية بعنوان (الصورة) ربطت بين النظام البائد وانعكاساته على الاوضاع الحالية للبلد ، وهي من تاليف واخراج زكي ابو هاجر نالت استحسان الحضور .

وعلى هامش الحفل اقامت مديرية شهداء الصدر معرضاً للصور الفوتوغرافية لشهداء النظام البائد واخرى جسدت بطولات قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *