كلية الامام الكاظم (ع) اقسام ذي قار .. حديث بين الأوساط التربوية

كلية الامام الكاظم (ع)  اقسام ذي قار .. حديث بين الأوساط التربوية

ضمن الحملة التي تنظمها شعبة العلاقات العامة والإعلام بإشراف السيد م.العميد لإدارة اقسام ذي قار الأستاذ وسام لهواك ظاهر للتعريف عن الكلية ولتعزيز دورها العلمي والتربوي في المحافظة .

أجرى مسؤول العلاقات العامة والإعلام الاستاذ مصطفى الطيب زيارات متعددة الى المدارس الإعدادية والثانوية في مناطق مختلفة من المحافظة مركز مدينة الناصرية والاقضية و النواحي للتعريف عن كلية الامام الكاظم (ع) اقسام ذي قار التي باتت حديث يتداولها التربويون و الطلبة لما حققته من إنجاز علمي في المحافظة .

حيث قدم الطيب في كل زيارة شرح تفصيلي عن الكلية ومكانتها في الأوساط العلمية والتربوية و أقسامها الإنسانية والعلمية .

موضحاً ان الدراسة الصباحية مجانية والمسائية بأسعار موازي الى اقرانها من الكليات الحكومية .
بالإضافة إلى ذلك تكلم عن الدفعات المتخرجة واعدادها وعرف عن الاختصاصات الموجودة في الكلية و كيفية التقديم عليها من خلال آلية القبول التي تضعها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كونها حكومية تابعة الى رئاسة مجلس الوزراء ديوان الوقف الشيعي .
مضيفاً أن مركز الكلية الرئيسي في العاصمة بغداد ولديها أفرع في الكثير من المحافظات معزز ذلك بمطبوعات ورقية و إلكترونية وروابط مواقع الكلية كافة .

وعبر التربويون عن اعجابهم بالحملة التعريفية كونها تخدم الطلبة وتوضح لهم أمور عديدة عن الكلية بطريقة مباشرة وإمكانية التواصل معها .

من جانبه قال الطيب ان عمادة الكلية تسعى دائماً لتعزيز العلاقة مع جميع المؤسسات الحكومية وبالخصوص التربوية منها كونها تهدف إلى خدمة المسيرة التعليمية .

يذكر أن هذه الحملة التعريفية شملت في وقت سابق مديرية التربية وقسم الاشراف التربوي ومدارس عديدة بالإضافة إلى مؤسسات في مختلف مدن المحافظة وهي مستمره بالحملة حتى نهاية الشهر الحالي .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *