كلية الامام الكاظم (ع) / أقسام بابل تقيم المهرجان السنوي الأول لدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي

كلية الامام الكاظم (ع) / أقسام بابل تقيم المهرجان السنوي الأول لدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي

   تحت شعار ( سواعد الجيش والحشد الشعبي .. تحرر الأرض وتصنع الإنتصار ) وبرعاية عميد كلية الإمام الكاظم ( عليه السلام ) الدكتور علي اليعقوبي أقامت أقسام الكلية في بابل مهرجانها الأول لدعم انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي . وقد حضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات الرسمية والمؤسسات الحكومية والمدنية وممثلي هيأت الحشد الشعبي .
بدأ المهرجان بتلاوة آية من الذكر الحكيم ، ثم عزف النشيد الوطني العراقي ، وبعدها ألقى الدكتور أحمد الركابي معاون عميد الكلية لإدارة أقسام بابل كلمة عن عميد الكلية رحب فيها بالحاضرين ومشيداً بانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي وركز فيها على أهمية القيادة الدينية وأثرها في حشد المؤمنين وتوجيههم نحو عدوهم وعدو الانسانية واشار الى ضرورة مراعاة امرين مهمين هما الأهتمام بأيتام الشهداء من الحشد الشعبي وتوفير الرعاية لهم ، اما الامر الاخر فهو المحافظة على الانتصارات وعدم السماح للآخرين أن يتخذونها وسيلة لدعايتهم السياسية والتوجه الى بناء البلد وتطويره .
بعد ذلك قدمت الفرقة المسرحية التابعة لوزارة الداخلية عرضًا مسرحيًا تفاعل معه الحاضرون ، ثم ألقى الأستاذ حسن فدعم مسؤول هيئة الحشد الشعبي في بابل كلمة أشاد فيها بجهود الكلية في محافظة بابل ودعمها لأبنائهم من القوات المسلحة ، ثم تحدث السيد وسام أصلان نائب محافظ بابل عن هذه المناسبة المباركة مشيداً بنشاطات الكلية وأثرها الكبير في المجتمع البابلي .
وفي ختام الحفل وزعت دروع الوفاء لممثلي الحشد الشعبي داعين المولى عز وجل أن يديم انتصارات القوات المسلحة والحشد الشعبي .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *