كلية الامام الكاظم تحتفي بيوم الجامعة تزامناً بإعلان النصر

كلية الامام الكاظم تحتفي بيوم الجامعة تزامناً بإعلان النصر

في اجواء احتفالية بهيجة احتفلت كلية الامام الكاظم (ع) بيوم الجامعة السنوي تزامناً مع الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي يوم الثلاثاء 12/12/2017 , بحضور معاون العميد الإداري الدكتور عدنان العطواني، والدكتور عدي حسين معاون العميد لشؤون الطلبة وعدد من أساتذة الكلية .

وقد شاركت جميع الاقسام الإدارية والعلمية بهذه الاحتفالية بنشاطات مختلفة منها تقديم ثلاثة عروض مسرحية ومعرض علمي وكذلك معرض فني عن الحشد الشعبي بالإضافة الى ذلك معرض فني تشكيلي ومعرض وثائقي عن الامام الحسين (ع) .

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني العراقي من قبل اطفال روضة (المهدي) ثم قدم عدد من شعراء الكلية اوبريت شعري بعدها القت نخبة من طالبات الكلية انشودتين عن بطولات الحشد الشعبي المقدس .

وفي ختام الاحتفالية التي استمرت لساعات بحضور عدد كبير من اساتذة وطلبة الكلية ثمن الطلبة جهود القائمين على هذه الاحتفالية التي اتسمت بالتنظيم .

وعلى هامش المهرجان تحدث الدكتور عدنان العطواني معاون العميد الاداري بهذه المناسبة قائلاً “احتفلت اليوم كليتنا بمناسبة اعلان النصر ويوم الجامعة” ، واثنى على جهود الطلبة الذين اسهموا في انجاح هذا الاحتفال وكذلك جهود الاقسام العلمية والادارية وشعبة النشاط الرياضي، الذين ساهموا في فعاليات مختلفة اعطت نكهة خاصة لهذا المهرجان وفي ختام حديثه تمنى للجميع التقدم والنجاح في خدمة الكلية على مختلف الاصعدة .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *