كلية الإمام الكاظم (ع) ودفعة الدراسات العليا (2015-2016)

كلية الإمام الكاظم (ع) ودفعة الدراسات العليا (2015-2016)

وقع الوفد المفاوض في كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة على محضر الاعتراف الخاص بمخرجات طلبة الدراسات العليا/ الماجستير للعام الدراسي 2015-2016 والذي بموجبه تضمن الكلية الأُطر القانوينة لاستحداث الدراسات العليا في الدفعة ووضعها تحت الإشراف العلمي من وزارة التعليم العالي أسوة بباقي الجامعات العراقية.
ويأتي هذا الاجتماع استكمالاً لسلسة لقاءات قام بها وفد الكلية التفاوضي مع وزارة التعليم العالي / دائرة البحث والتطوير، وقد مثل وفد الزيارة الدكتور جاسم الزيدي معاون العميد للشؤون العلمية الدراسات العليا، والدكتور محمد الواضح رئيس قسم الدراسات العليا.
من جانبها ثمــَّنت عمادة الكلية والوفد المفاوض الجهود القيمة التي بذلتها دائرة البحث والتطوير الممثلة بالدكتور غسان العتابي المدير العام لدائرة البحث والتطوير والدكتورة هناء عبد الحسين معاون المدير العام للبحث التطوير والدكتور عبد الجبار علي حسين مدير الدراسات العليا، مشيدة بدور الوزارة في وضع المعالجات القانونية التي تسهم في ترصين عمل الدراسات العليا في الكلية، مؤكدة حرصها والتزامها بالتعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التعليم العالي .

وتأتي هذه النتائج الإيجابية ثمرة سلسلة من المفاوضات التي يسعى من خلالها القائمون على كلية الإمام الكاظم (ع) لترصين واقعها العلمي وتطوير أداء مؤسساتها الأكاديمية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *