كلية الإمام الكاظم (ع) تستضيف الشيخ عبد الرضا معاش في ندوة حوارية بعنوان (الاعلام والهوية الثقافية … إشكالية الإعلام المعاصر)

كلية الإمام الكاظم (ع) تستضيف الشيخ عبد الرضا معاش في ندوة حوارية بعنوان  (الاعلام والهوية الثقافية … إشكالية الإعلام المعاصر)

   برعاية السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي، أستضاف قسم الإعلام وبالتنسيق مع قسم العلاقات العامة والإعلام يوم الأربعاء 2017/5/3، سماحة الشيخ عبد الرضا معاش لإقامة ندوة حوارية تحت عنوان (الاعلام والهوية الثقافية … إشكالية الإعلام المعاصر) .

بدأت الجلسة بقراءة آية من الذكر الحكيم بعدها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن ، بعدها بدأ الشيخ محاضرته والتي تحدث فيها عن دور الإعلام في المجتمع وطرق الإستفادة منه بما يتناسب والمقتضيات الضرورية التي يحتاجها المجتمع .

وأشار الشيخ إلى دور الشباب في نهضة المجتمع من خلال التحصين والتسلح فكرياً وثقافياً لمجابهة المحاولات التي تهاجم المجتمع بمختلف الطرق، مشدداً على ضرورة القراءة والإطلاع كونها سلاح آخر يسهم بتحقيق انتصارات على الصعيد المعرفي والفكري .

وعلى هامش المحاضرة تداخل عدد من الطلبة حيث وجهت أسئلة عديدة وتمت الأجابة عنها .

يُذكر أن النشاطات التي يقيمها قسم الإعلام هي ضمن الخطط المتبعة لدى الكلية والتي تشمل تنظيم وإقامة محاضرات وندوات ومسابقات علمية وثقافية .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *