آخر الأخبار

كلية الإمام الكاظم (ع) / أقسام بابل تقيم حفلاً لتكريم السادة مقرري الاقسام العلمية

كلية الإمام الكاظم (ع) / أقسام بابل تقيم حفلاً لتكريم السادة مقرري الاقسام العلمية

برعاية عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني أقامت أقسام الكلية في بابل حفلاً بهيجاً لتكريم السادة مقرري الاقسام العلمية ممن انتهت مدة تكليفهم ، وبإشراف السيد معاون العميد لإدارة أقسام بابل الدكتور احمد الركابي ، وبحضور مقرري الاقسام العلمية الجدد والأساتذة والطلبة .

جرت فعاليات الحفل التي بدأت بتلاوة آية من الذكر الحكيم بصوت المقرئ الطالب السيد أحمد الاعرجي ثم قراءة النشيد الوطني وسورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الابرار .

بعد ذلك ألقى الدكتور احمد الركابي كلمته التي أثنى فيها على جهود السادة المقررين السابقين والترحيب بالجدد ، مستعرضاً الظروف الصعبة التي رافقت تأسيس الكلية والجهود التي بذلت في سبيل نهضتها ، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على نجاحات الكلية وسمعتها الطيبة في الأوساط العلمية والثقافية في محافظة بابل .

ثم ألقى الأستاذ المساعد الدكتور قصي الحلي كلمة المقررين السابقين ، مثمناً جهود عمادة الكلية في رعاية الاقسام العلمية ، وكيف عمل الجميع بروح الفريق الواحد ملقياً قصيدة شعرية اجملت جهود المقررين السابقين .

ثم ألقت الدكتورة ميسون الزهيري مقررة قسم القانون كلمة عن المقررين الجدد ، أثنت فيها على ثقة العمادة بالمقررين ، وعلى جهود المقررين السابقين جميعاً .

وألقى أيضاً الشاعر الطالب في الكلية على الشريفي قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

وفي الختام وزع السيد معاون العميد درع الابداع والتميز للسادة المقررين السابقين ووزعت الهدايا من قبل الأستاذة والطلبة .

 

مقالات ذات صله