قسم هندسة تقنيات الحاسوب / اقسام النجف الأشرف يقيم المهرجان السنوي الثالث

قسم هندسة تقنيات الحاسوب / اقسام النجف الأشرف يقيم المهرجان السنوي الثالث

برعاية كلية الامام الكاظم(ع) / اقسام النجف الأشرف اقام قسم هندسة تقنيات الحاسوب المهرجان السنوي الثالث تحت عنوان (نبي الأنسانية) على قاعة المؤتمرات في الكلية .

بحضور السيد معاون العميد لإدارة اقسام النجف الأشرف الدكتور محمد كاظم الربيعي والعلامة السيد سامي البدري وجمع غفير من الأساتذة والطلبة .

بدء الحفل بتلاوة أية من الذكر الحكيم ثم قرأة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ثم عزف النشيد الوطني بين الحضور .

تلتها كلمة السيد م.العميد لإدارة اقسام النجف الأشرف الدكتور محمد الربيعي وجاء فيها “ان النبي محمد هو رسول الإنسانية ومنقذ البشرية من الضلالة ، واضاف ايضاً ان للنبي صفات كثيرة وذكر منها الاخلاق والعلم وقال يجب علينا أن نتحلى بهما كما وشكر كل من ساهم وشارك في هذا المهرجان واخص منهم الاساتذة والطلبة .

ثم تلتها كلمة للعلامة السيد سامي البدري العالم والمفسر في التاريخ وقال بها الرسول يريدنا أصحاب اخلاق وعلم مستشهداً بعدد من الأحاديث النبوية الشريفة .

ثم كلمة قسم الهندسة ألقاها الأستاذ علي يحيى الجبوري مقرر قسم هندسة تقنيات الحاسوب ابدى من خلالها انجازات القسم والتطور الحاصل من خلال افتتاح المختبرات والورش الهندسية وكذلك المشاركات الفاعلة للقسم وهناك مشاريع رائدة اخرى قيد الانجاز وتميز الكادر التدريسي والاداري للقسم بالعمل بروح الفريق الواحد لرفع اسم القسم والكلية وانعكست هذه الروحية بصورة ايجابية على الطلبة فشاركوا مشاركة فاعلة في العمل على افتتاح المختبرات العلمية .

بعد ذلك قال الشعر كلمته على منصه الإبداع لعشق محمد وآل محمد و قصائد أخرى تجسدت فيها روح التضحية والوفاء وحب الوطن لنخبه من الطلبة شعراء .

وتخللت فعاليات المهرجان بتوزيع الورود والهدايا على الحضور وعلى هامش المهرجان تم تكريم الطلبة الأوائل في قسم هندسة تقنيات الحاسوب بشهادات تقديرية ودروع تمييز من قبل أساتذة القسم وذلك للجهود المبذولة في دعم الطلبة متمنين لهم دوام التوفيق .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *