آخر الأخبار

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ينظم محاضرتين في كيفية ملىء الاستمارة العلمية للتقييم السنوي لاساتذه قسم العلوم السياسية والتاريخ ببغداد

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ينظم محاضرتين في كيفية ملىء الاستمارة العلمية للتقييم السنوي لاساتذه قسم العلوم السياسية والتاريخ ببغداد

 

العلاقات والاعلام / I.K.C – بغداد
ضمن سلسلة المحاضرات العلمية لقسم ضمان الجودة والاداء الجامعي وهدفها الرامي الى تعزيز عمل الاقسام في كلية الامام الكاظم (ع) وفروعها في المحافظات .. ألقى مدير القسم الدكتور زاهر العاشقي محاضرتين عن كيفية ملء استمارة التقييم السنوي لاساتذة اقسام العلوم السياسية والتاريخ للتعرف على الكيفية التي يجري فيها تنظيم وملىء استمارات التقييم السنوي للاداء الجامعي للأقسام.

وقال العاشقي ان المحاضرتين تضمنت شرح الآلية التي يتم من خلالها تبويب نشاطات الاساتذة بموجب تعليمات وضوابط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يؤسس لبعد تنظيمي حديث يسهم في تعزيز مكانة الكلية ونشاطاتها العلمية فضلا عن جوده التعليم فيها.

وبين العاشقي خلال محاضرته التي شاركته فيها مقررة قسم العلوم السياسية الدكتوره رغد علي حسن ان القسم حريص على تنظيم وإلقاء هذه المحاضرات بما يعزز عمل الكلية عموما ويسهم في رفع سقف الاساتذه العلمي ضمن عمل القسم الذي يرتبط بتفعيل الأدوار المعييارية للاساتذه وجوده أداءهم المعرفي ضمن واجباتهم العلمية وأساليب تدريسهم فضلا عن إسهاماتهم العلمية المتعلقة بالنشر والتأليف والمشاركات البحثية الوطنية والدولية .

جدير بالذكر ان قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في الكلية يحرص على إقامة هذه المحاضرات بشكل مستمر ودؤوب وعلى مدار السنة التدريسية.

مقالات ذات صله