قسم رياض الاطفال ينظم احتفالاً بمناسبة تاسيسه

قسم رياض الاطفال ينظم احتفالاً بمناسبة تاسيسه

اقام قسم رياض الاطفال والتربية الخاصة في كلية الامام الكاظم (ع) احتفالاً بمناسبة افتتاح القسم بحضور عميد الكلية الدكتور أ.م.د غني الخاقاني ومعاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية وشؤون الطلبة يوم الثلاثاء الموافق 26/12/2017 .

بدأ الحفل بتلاوة لاية من الذكر الحكيم بعدها القى السيد العميد كلمته بهذه المناسبة قال فيها من دواعي السرور نشهد هذا العام افتتاح قسم رياض الاطفال والتربية الخاصة بجهود حثيثة من عدد من الاساتذة ، وان هذا القسم ماهو الا رسالة ايجابية تثبت اننا قادرون على افتتاح اقسام اخرى لكسر رتابة الموقف وايضاً تسهم في خدمة المجتمع من خلال مخرجات هذه الاقسام ، وهي ايضاً رسالة محبة واطمئنان لان الابواب مفتوحة للجميع وفرصة طيبة لطلبة القسم لنيل شهادة مهمة في هذا الاختصاص .

بعد ذلك القى الدكتور حيدر زامل الموسوي رئيس الجمعية العراقية للدراسات التربوية والنفسية كلمة بارك فيها الولادة الميمونة لقسم رياض الاطفال وتمنى فتح افاق التعاون بين الجمعية والكلية بالمستقبل .

ثم القى الدكتور حيدر الجزائري رئيس قسم رياض الاطفال كلمة شكر فيها الجميع على حضورهم وتفاعلهم في هذه الاحتفالية

وفي الختام قدم الدكتور الموسوي هدية تقديرية لعميد الكلية بعدها انتقل الجميع الى افتتاح معرض الفنون الطلابي الذي اقامه طلاب القسم حيث اثنى السيد العميد على جهودهم وتميزهم في هذه الاعمال .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *