قسم اللغة العربية يحتفي بطلبته ويكرم الأوائل لعام ٢٠١٦-٢٠١٧

قسم اللغة العربية يحتفي بطلبته ويكرم الأوائل لعام ٢٠١٦-٢٠١٧

أقام قسم اللغة العربية في كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الإسلامية الجامعة حفلاً تزيّن بمشاركات طلبته الاعزاء وتعطر ختاماً بتكريم طلبته الأوائل للعام الدراسي ٢٠١٦-٢٠١٧.

واستهل الحفل بتلاوة مباركة بصوت طلابي تمثل بالطالب علي عبد الزهرة في المرحلة الرابعة/ الدراسة المسائية، ثم قدم عريف الحفل الطالب في المرحلة الرابعة/ الدراسة المسائية (علي جبار محسن) رئيس قسم اللغة العربية الاستاذ المساعد (د. أحمد عبد الرزاق) لالقاء كلمته التي بارك فيها لطلبته الأوائل وحث الجميع على اقتفاء اثرهم في النجاح والتفوق.

من جانبهم بارك الطلبة لرئيس قسمهم حصوله على مرتبة (استاذ مساعد).

ثم قدم الطالب في المرحلة الرابعة / الدراسة المسائية (محمد شلتاغ سالم) متحدثاً عن لسان الطلبة قدم عرضاً موجزاً للمسيرة العلمية خلال السنوات التي عاشها الطلبة في الكلية داعياً الطلبة من المراحل كافة الى اغتنام فرصة التعلم والارتقاء بالذات نحو الأفضل.

وضم الحفل ايضاً نشاطات متنوعة منها إلقاء قصائد شعرية، اذ شارك الطالب في المرحلة الاولى/ الدراسة المسائية احمد محمدالعيساوي فرحة اخوته بعطاء شعري. وكان للمسرح بصورته التجريدية حظ من المشاركة بجهود الطلبة الاعزاء، وقد خط حروف هذا المشهد المسرحي الطالب في المرحلة الرابعة/ الدراسة المسائية تمام مجيد.

وكانت هناك كلمات ومشاركات لكل من الطلبة (نور عبد المنعم / المرحلة الرابعة / الدراسة المسائية و محمد خالد حسن المرحلة الرابعة / الدراسة المسائية).

ولا ننسى ان لجناب الدكتور أحمد صابر بصمة اعتزاز وتقدير كما كل الاساتذة بالطلبة الاعزاء اذ شاركهم بكلمة ملؤها الود والمحبة لابنائه الطلبة.

وكان مسك الختام بتكريم الأوائل من الطلبة وتكريم الاساتذة الذين كان لهم الدور بعد البارئ عز وجل في زرع بذور الاخلاق والتفوق في نفوس الطلبة الاعزاء.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *