قسم اللغة الانگليزية / اقسام ذي قار يقيم ورشة عمل بعنوان Communicative Language Teaching (CLT) : Essentials

قسم اللغة الانگليزية / اقسام ذي قار يقيم ورشة عمل بعنوان Communicative Language Teaching (CLT) : Essentials

ضمن فعاليات الكرنفال العلمي السنوي الاول الذي إقامته كلية الامام الكاظم (ع) اقسام ذي قار بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الكلية الموافق ١٢/١٢ و تزامنآ مع انتصارات القواتنا الأمنية والحشد الشعبي

نضم قسم اللغة الانگليزية ورشة عمل بعنوان :
Communicative Language Teaching (CLT) : Essentials بمناسبة ذكرى تأسيس الكلية على قاعة القسم بحضور عدد من التدريسين والطلبة .

افتتحت الندوة التدريسية في قسم اللغة الانگليزية الاستاذة رغده نعيم خضير مرحبة بالحضور متقدمة لهم بالتهاني والتبريكات بمناسبة تأسيس الكلية ثم تناولت اساسيات تعلم اللغة التواصلية وأهمية اتباعها في المدارس وهذا المنهج متبع في معظم دول العالم واستخدامها في الحياة اليومية .

واعطت التدريسيةحوراء طالب سلمان تفاصيل عن هذا المنهج وكيفية عمل المطبق ومايقوم به وماهي الآليات الضرورية لتطبيق صدا هذا المنهج .

وتناولت الاستاذة مسار حسام كاظم تفصيل شامل ووافي عن كيفية كتابة الخطة اليومية فيها بما يخص هذا المنهج كما تحدثت ايضاً عن الإجراءات اللازمة والضرورية التي يجب اتباعها في كتابة الخطة اليومية وقامت بتوزيع نسخة منها على الطلبة توضح العمل على الخطة .

وفي ختام الورشة أشار الاساتذة إلى أهمية هذه المنهجية في اللغة التواصلية والدور الذي يقوم به هذا المنهج في التطوير والتنمية .

وفي النهاية ابتهج الحضور بهذا اليوم السعيد ١٢/١٢ الذكرى السنوية لتأسيس الكلية .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *