قسم اللغة الانكليزية يتوج بحصوله على المركز الاول امام منافسه الصعب العلوم السياسية في نهائي المسابقة العلمية الأسبوعية

قسم اللغة الانكليزية يتوج بحصوله على المركز الاول امام منافسه الصعب العلوم السياسية في نهائي المسابقة العلمية الأسبوعية

   برعاية السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي وإشراف شعبة النشاط الرياضي وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة والإعلام، أُجريت مسابقة علمية تحت شعار ( من أجل رعاية المواهب والطاقات الإبداعية) بين طلبة قسم اللغة الانكليزية ومنافسه قسم العلوم السياسية ، يوم الاثنين 2017/4/10 .

 افتُتحت المسابقة بتلاوة اية من الذكر الحكيم تلتها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وعزف النشيد الوطني بعدها بدأت المسابقة بين طلبة قسمي اللغة الانكليزية والعلوم السياسية بحضور السيد عميد الكلية والمعاون العلمي وأساتذة ورؤساء القسمين المتسابقين .

هذا وتنوعت محاور الاسئلة والتي شملت أسئلة دينية وعلمية وثقافية ورياضية وسياسية، وانتهت المسابقة بفوز قسم اللغة الانكليزية امام العلوم السياسية بنتيجة(12-11) .

وفي نهاية المسابقة تم توزيع الجوائر والهدايا التقديرية على الفريقين واللجنة المنظمة من قبل السيد عميد الكلية حيث بارك للفريقين المتسابقين وحث خلال كلمةٍ القاها في نهاية الحفل على اهمية التواصل في مثل هذه البرامج والتي توفر الجانب الترفيهي وترتقي بالمستوى العلمي والثقافي للطلبة.

يأتي عقد وإقامة المسابقات الثقافية والعلمية التي تنضمها شعبة النشاط الرياضي ضمن اهتمامات الكلية وتوجيهات العمادة بتفعيل كافة النشاطات التي توفر أجواء علمية وترفيهية لطلبة الكلية .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *