قسم العلوم السياسية يقيم ندوة علمية بعنوان (مبادئ علم السياسة) بمناسبة يوم الجامعة

قسم العلوم السياسية يقيم ندوة علمية بعنوان (مبادئ علم السياسة) بمناسبة يوم الجامعة

ضمن فعاليات الكرنفال العلمي السنوي الاول الذي تنظمه شعبة العلاقات العامة والإعلام بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الكلية ١٢/١٢ بإشراف السيد م. عميد كلية الامام الكاظم لإدارة اقسام ذي قار الاستاذ وسام لهواك ظاهر الزهيري

اقام قسم العلوم السياسية ندوة علمية حوارية بعنوان ( مبادئ علم السياسة ) تعريفية عن هذا القسم الجديد على محافظة ذي قار يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٧/١٢/١٢ .

وشهدت الندوة حضور السيد م.العميد لإدارة اقسام ذي قار الاستاذ وسام لهواك ظاهر الزهيري وعدد من أساتذة قسم العلوم السياسية و القانون بالإضافة إلى عدد من الطلبة .

بالبداية قدم مقرر قسم العلوم السياسية الاستاذ سامر شاكر جابر كلمة بهذه المناسبة السعيدة رحب فيها بالحضور وقدم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة تأسيس الكلية متمنيا لهذا الصرح الكبير مزيد من التقدم والنجاح .

كما تقدم بالشكر الجزيل إلى عمادة الكلية لفتح هذا القسم في اقسام ذي قار ليكون البذرة الاولى للعلوم السياسية في المحافظة وتذليل الصعوبات امام القسم . ثم عرف عن القسم وماهية قسم العلوم السياسية .

بعد ذلك تناول الباحث الدكتور جواد كاظم گيطان المحور الاكاديمي لقسم العلوم السياسية بالتفصيل .

ثم تكلم الدكتور عبد الكريم الشويلي عن مخرجات قسم العلوم السياسية والعمل الذي يقوم به خريج هذا القسم مبيناً الأهمية والدور الذي يقوم به .
وفي الختام استمع الباحثون الى مداخلات الحضور من أساتذة وطلبة و أجابوا عليها .

من جانبه قال الزهيري الى اعلام الكلية أن هذا الكرنفال العلمي يمثل الدور العلمي الكبير الذي تقوم به الكلية اتجاه طلبتها بتقديم كل مالديها لخدمة الطلبة وخلق جيل علمي واعي ومتطور من شأنه أن يشارك في بناء هذا البلد كما وأشاد بالدور الذي تقوم به شعبة العلاقات العامة والإعلام المنظمة لهذا الكرنفال العلمي الرائع والفعاليات العلمية الجيدة و المتنوعة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح و التألق لخدمة هذا الصرح الشامخ .

وكما قدم الشكر والتقدير الى جميع الاقسام العلمية المشاركة و خص بالذكر قسم العلوم السياسية كونه حديث العهد في الكلية لما قدم من ندوة علمية حوارية تعريفية خاصة بهذا القسم الجديد و الأول في محافظة ذي قار متمنياً لكادره التدريسي والطلبة التوفيق والنجاح .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *