قسم الإعلام يقيم دورة تدريبية في الاخراج و التصوير و البث المباشر لطلبته

قسم الإعلام يقيم دورة تدريبية في الاخراج و التصوير و البث المباشر لطلبته

اقام قسم الإعلام بالتعاون مع وحدة التصوير والإنتاج التلفزيوني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دورة تدريبية لطلبة القسم الإعلام تضمنت الاخراج والتصوير التلفزيوني والبث المباشر .

واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق ( ١٩ _ ١٢/٢١ ) داخل القسم نظري في القاعات الدراسية و عملي في استوديو التابع للقسم وميدانياً .

وحاضر في الدورة كل من مسؤول وحدة التصوير والإنتاج التلفزيوني اسعد سريح والمصور ياسر الطالقاني

وتضمنت الدورة شرح وظائف ومهام المخرجين وعملية البث المباشر بالإضافة إلى شرح بعض اساسيات التصوير التلفزيوني من تطبيقات فتحة العدسة و عمق الميدان و كيفية التحكم في نقاط التركيز و أوضاع توازن الضوء و معلومات أخرى تخص هذا المجال بوجود معدات تلفزيونية مختلفة ومتطورة لكلا المؤسستين .

ولا قت الدورة اعجاب الاساتذة المختصين و والطلبة المشاركين لمافيها من فائدة وتطوير لقدراتهم واطلاعهم على الواقع التطبيقي في العمل التلفزيوني .

و في الختام قدم مقرر قسم الإعلام الدكتور محمود كاظم الغزي شهادة تقديرية الى المدربين تثمياً لجهودهم المبذولة في اعداد هذه الدورة الغنية بالمعلومات .

يذكر أن قسم الإعلام مستمر في الدورات و تدريب وتقوية الطلبة في مجال الإذاعة والتلفزيون واطلاعهم على اعمال المؤسسات الإعلامية لغرض تطوير قدراتهم .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *