آخر الأخبار

في لقاء اتسم برؤى متطابقة، ودعم من لدن معالي رئيس الديوان .. الخاقاني وريكاني يتدارسان تخصيص أراض لإنشاء بنايات بمواصفات قياسية ومثالية لفروع جديدة للكلية في عدد من المحافظات

في لقاء اتسم برؤى متطابقة، ودعم من لدن معالي رئيس الديوان .. الخاقاني وريكاني يتدارسان تخصيص أراض لإنشاء بنايات بمواصفات قياسية ومثالية لفروع جديدة للكلية في عدد من المحافظات

العلاقات والاعلام/ C.I.K – بغداد

بحث الوكيل الديني والثقافي لرئيس ديوان الوقف الشيعي / عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني اليوم الأحد الموافق 2019/3/10 مع وزير الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة المهندس بنكين ريكاني تنسيق الجهود المشتركة بين الطرفين بما يعزز تحقيق وانجاز مشاريع وطنية خدمة للصالح العام.

وجرى في اللقاء الذي شهد استعراضا معمقا بين الخاقاني وريكاني للمنجزات المتحققة في ديوان الوقف الشيعي وكلية الامام الكاظم (ع) وفروعها الثمانية في العراق، جرى تناول موضوع تخصيص أراض بمساحات تتناسب وإمكانية إنشاء بنايات لفروع جديدة للكلية وبمواصفات قياسية ومعيارية تتسق ومكانة الكلية في عدد من المحافظات التي تعتزم الكلية افتتاحها فيها .

واكد الخاقاني ان ديوان الوقف الشيعي متمثلا بتوجيهات ودعم رئيسه سماحة السيد علاء الموسوي حريص كل الحرص على تطوير وتعزيز الإمكانات المؤسساتية للكلية وفقا لمتطلبات التعليم المثالي وبالتنسيق مع الجهات الرسمية ومنها وزارة الإعمار والإسكان التي كانت متعاونه وحريصة على إدامة العلاقات وتعضيدها إجرائياً بمنح الموافقات الأصولية وعبر القنوات القانونية التي تمنح العمل المشترك بين الطرفين هويته التخصصية .

وثمن الخاقاني التعاون والرؤية المشتركة لوزير الإعمار والإسكان المهندس بنكين ريكاني في تحقيق المصلحة العامة وتذليل كل العقبات التي تعترض سبيل إنجاز مشاريع ديوان الوقف الشيعي وكلية الامام الكاظم (ع) .

بالمقابل أبدى ريكاني سعادته باللقاء وما آل اليه من نتائج إيجابية تصب وتذوب في إطار إنجاز المشاريع المشتركة ذات النفع العام، متعهدا باتخاذ كل ما من شانه خدمة للمستفدين من تنفيذ ما جرى التباحث فيه.

مقالات ذات صله