فوز فريق العلوم السياسية ضد فريق الإعلام وحصوله على كأس البطولة

فوز فريق العلوم السياسية ضد فريق الإعلام وحصوله على كأس البطولة

فريق العلوم السياسية يحقق فوزاً صعباً أمام الإعلام ويحصل على كأس البطولة

برعاية عمادة كلية الإمام الكاظم (ع) ، ومتابعة وإشراف شعبة النشاط الرياضي، اختتمت بطولة (لبيك يا حسين) الرياضية بفوز فريق قسم العلوم السياسية أمام نظيره الإعلام بركلات الترجيح، في نادي النفط الرياضي، يوم الأربعاء 2016/12/21 .

وقال السيد عميد الكلية الدكتور علي اليعقوبي ” ضمن اهتمامات الكلية وتكثيف نشاطاتها العلمية والثقافية والرياضية عملنا بتفعيل كافة النشاطات التي تهم الطالب وحرصاً منا لتوفير أجواء رياضية، مشيراً إلى إقامة البطولات الرياضية التي من شأنها تشخيص الطاقات الرياضية داخل الكلية ” .

بدوره قدم السيد رئيس قسم العلوم السياسية التهاني والتبريكات لطلبة قسم العلوم السياسية وحصولهم على كأس البطولة، مثمنا الجهود المبذولة من قبل فريق القسم بتحقيق الفوز .

من جانبه هنئ السيد رئيس قسم الإعلام نظيره رئيس قسم العلوم السياسية، مؤكدا أن الفوز واحد متمنيا ً الموفقية لفريقي الإعلام والعلوم السياسية .

من جهته ثمن مدير شعبة النشاط الرياضي، ومنسق البطولة الجهود المبذولة التي ساعدت في نجاح البطولة .

هذا وحضر مجموعة من السادة مدراء الأقسام والأساتذة فضلا عن جمهور غفير من طلبة أقسام الكلية .

وفي ختام المباراة قدم السيد عميد الكلية الكأس والميداليات لفريقي القسم، فضلاً عن تكريم مجموعة من القنوات التلفزيونية منها قناة الآباء، والاتجاه، والرشيد، وكادر طلبة قسم الإعلام الذين حضروا لنقل وقائع نهائي البطولة .

يأتي عقد البطولة ضمن اهتمامات الكلية بتفعيل كافة النشاطات الرياضية سعياً منها بالتوسع بكافة الفعاليات والأنشطة التي تهم طلبة الكلية .

يذكر أن البطولات الرياضية التي تنظمها شعبة النشاط الرياضي والتي تشمل الفرق الرياضية لكافة أقسام الكلية هي سنوية والتي تعد واحدة من أهم البطولات الرياضية الأخرى .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *