فريق العلوم السياسية يفوز بكأس بطولة الكلية

فريق العلوم السياسية يفوز بكأس بطولة الكلية

برعاية كلية الإمام الكاظم (ع) للعلوم الاسلامية الجامعة ومتابعة وإشراف شعبة النشاط الرياضي، اختتمت بطولة (رفع الحظر عن الملاعب العراقية) لخماسي الكرة بفوز العلوم السياسية أمام فريق الإعلام خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكلية .

وقدم السيد رئيس قسم العلوم السياسية التهاني والتبريكات لطلبة قسم العلوم السياسية وحصولهم على كأس البطولة، مثمنا ًًالجهود المبذولة من قبل الفريق وتحقيق الفوز .

بدوره صرح مسؤول شعبة النشاط الرياضي لعلاقات وإعلام الكلية ” نبارك لفريق العلوم السياسية مثمناً الجهود المبذولة التي ساعدت في نجاح البطولة ” .

واضاف “ان البطولات السابقة كانت تقام خارج الكلية الا ان عمادة الكلية وجهت أن تكون تلك الفعاليات داخل حرم الكلية من خلال توفير الملعب والادوات الازمة للانشطة الرياضية، مشيراً إلى أن ‏البطولة تتزامن مع رفع الحظر عن الملاعب العراقية ” .

وعلى هامش البطولة جرت مباراة ودية بين الأساتذة.

هذا وحضر مجموعة من السادة مدراء الأقسام والأساتذة فضلا عن جمهور غفير من طلبة أقسام الكلية .

وفي ختام المباراة توج الفريق الفائز بالكأس وتوزيع الميداليات للفريق، فضلاً عن تكريم مجموعة من الرياضيين العراقيين، فضلاً عن تكريم القنوات التلفزيونية الذين حضروا لنقل وقائع نهائي البطولة .

يأتي عقد البطولات ضمن اهتمامات الكلية بتفعيل كافة النشاطات الرياضية سعياً منها بالتوسع بكافة الفعاليات والأنشطة التي تهم طلبة الكلية .

يذكر أن البطولات الرياضية التي تنظمها شعبة النشاط الرياضي والتي تشمل الفرق الرياضية لكافة أقسام الكلية هي سنوية والتي تعد واحدة من أهم البطولات الرياضية الأخرى .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *