عميد الكلية يستقبل فريق قسم علوم القران ويهنئهم بمناسبة حصولهم على كأس المثابرة

عميد الكلية يستقبل فريق قسم علوم القران ويهنئهم بمناسبة حصولهم على كأس المثابرة

استقبل السيد عميد كلية الامام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي فريق قسم علوم القران الحاصل على كاس البطولة، يوم الاحد 8/1/2017 .
وهنئ السيد العميد رئيس قسم علوم القران مقدماً له التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريق القسم وحصوله على كأس البطولة ,
وقال السيد العميد اثناء استقباله الفريق ” حرصت عمادة الكلية بتفعيل الجوانب الرياضية التي من شانها توفير رفاهية للطلبة من خلال اقامة بطولات كروية تساهم بتشخيص الطاقات الرياضية لطلبة كلية الامام الكاظم (ع)، مضيفاً ان تلك الطاقات ستستثمر من قبل الكلية ورفدها بكل احتياجاتها من اجل المشاركة في البطولات ومنافسة الجامعات الاخرى” .
واضاف السيد العميد ” توفير ما يحتاجه الطالب اهم اولوياتنا كونهم الشريحة التي يجب ان نرفدها بكل الاحتياجات، مشيراً ان ترصين الكلية على المستوى العلمي والرياضي والمعماري هو اهم اولويات العمادة وسنوفر كل شيء يوفر الرفاهية للطالب داخل الكلية خدمةً لطلبتنا الاعزاء ” .
بدورهم ثمن طلبة قسم علوم القران المنجزات التي حققتها عمادة الكلية، مؤكدين ان تلك المنجزات مدعاة للفخر كونها اعادة للكلية ريادتها بين الجامعات والكليات الاخرى، مشددين على ضرورة عدم التفريط بتلك المنجزات وعدم اعطاء مجال لكل فرد يحاول تعكير وعرقلة الاجواء الدراسية .

بدورهم ثمن رئيس قسم علوم القران واعضاء الفريق الدور الداعم من قبل السيد عميد الكلية وشعبة النشاط الرياضي في اقامة النشاطات الرياضية .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *