عميد الكلية الدكتور غني الخاقاني يكرم الأساتذة الحاصلين على الألقاب العلمية

عميد الكلية الدكتور غني الخاقاني يكرم الأساتذة الحاصلين على الألقاب العلمية

تثمينا للمنجزات العلمية لأساتذة الكلية، كرّم السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الأستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني نخبة من أساتذة الكلية الحاصلين على الألقاب العلمية، يوم الثلاثاء 2017/8/15 .

 وقدم السيد العميد التهاني والتبريكات لأساتذة الكلية الحاصلين على الألقاب العلمية، مؤكدا أن رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي أولى اهتماماً بالغاً بالجانب العلمي والتربوي للأساتذة في الكلية، لاسيما هم طليعة المجتمع، وهو حريص على تكريم العلماء والمبدعين في جميع التخصصات، مضيفاً أن الترقية تسهم في ترصين العمل العلمي للكلية والذي بشأنه يعمل على تطوير المسيرة التعليمية لطلبة وصرح كلية الإمام الكاظم (ع) .

وأشار الدكتور الخاقاني أن الكلية ماضية بتوفير الاهتمام لاساتذتها وتحقيق كافة الأجواء التي تسهم بتوفير أجواء جيدة للأستاذ والذي ينعكس إيجاباً على الطالب .

كما شدد الطرفين على ضرورة الإهتمام بكافة البحوث المقدمة من قبل أساتذة كلية الإمام الكاظم (ع) وابرازها داخلياً وخارجياً كونها خطوة ترصّن الجانب العلمي .

بدورهم ثمن أساتذة الكلية الحاصلين على الألقاب العلمية تكريمهم من قبل عميد الكلية  واهتمامه البالغ ، فضلاً عن تهنئته بحصوله على الترقية العلمية، وهذه تشكل إضافة في مسيرة الكلية .

يُذكر أن الألقاب العلمية هي درجة علمية تُمنح لكل باحث يعمل في أي جامعة ممن استوفى شروط الترقية العلمية إلى هذه الدرجة بناء على جودة البحوث التي انجزها خلال عمله .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *