ضمان الجودة / اقسام النجف الاشرف ينظم ورشة حول ضوابط النشر في المجلات العلمية والعالمية

ضمان الجودة / اقسام النجف الاشرف ينظم ورشة حول ضوابط النشر في المجلات العلمية والعالمية

نظمت شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي في كلية الامام الكاظم (ع) اقسام النجف الأشرف و بالتعاون مع قسم هندسة تقنيات الحاسوب في بغداد الورشة التعريفية الموسومة تحت عنوان(( تعليمات الترقيات الجديدة ١٦٧ لعام ٢٠١٧ وضوابط البحث والنشر في المجلات العلمية و العالمية)) على قاعة المؤتمرات في الكلية حيث حضروا وشاركو في ادارة الورشة كلاً من د.مؤيد الكناني ود.ماهرالخليلي.والاستاذم.م. سيف الانصاري.

قدم فيها د.مؤيد الكناني ثلاث محاور المحور الاول تضمن الحديث عن حول ابرز المشكلات التي يعانيها الباحثون في اعتمادة قانون الترقيات الجديد ومن دون تهيء مستلزمات تطبيقه ولاسيما الذين يعملون في العلوم الانسانية كما بين فيها بعض محاور استمارة التقييم لأعضاء الهيئة التدريسية واهمية النتاج البحثي .

ثم تناول الاستاذ المساعدسيف الانصاري دورالمجلات العلمية العالمية (scopus) و(THMSONREUTERS) و(ELSEVIER).

وبعدها وضح الدكتور ماهر الخليلي المحور الثالث تعليمات الترقيات الجديد ١٦٧ لسنة ٢٠١٧وضرورة الاهتمام باخراج البحوث العلمية على النحو الفني.

وفي الختام قدم السيد معاون العميد الدكتورمحمد الربيعي كلمته معبراً فيها على شكره وتقديره للضيوف الذين وفدو من بغداد و حاضرو في ادارة هذه الورشة كما شكر الهيئة التدريسية ومسؤول شعبة ضمان الجودة الدكتور فاضل عاشور والحضور جميعاً.

ومن ثم تم تقديم الشهادات التقديرية الى د.مؤيد الكناني ود. ماهر الخليلي والاستاذ المساعد سيف الانصاري و الاساتذه التدريسيين ومقررين الاقسام العلمية متمنياً لهم ولجميع الساده اعضاء الهيئة التدريسية دوام التوفيق.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من البرامج والندوات التي تنظمها شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي في كلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الأشرف .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *