آخر الأخبار

شهد 10 أوراق بحثية تخصصية وحضور نوعي ..كلية الامام الكاظم (ع) اقسام واسط تقيم ملتقاها العلمي الاول لمكافحة الفساد المالي والاداري

شهد 10 أوراق بحثية تخصصية وحضور نوعي ..كلية الامام الكاظم (ع) اقسام واسط تقيم ملتقاها العلمي الاول لمكافحة الفساد المالي والاداري

العلاقات العامة والاعلام / واسط
نظمت كلية الامام الكاظم (ع) اقسام واسط الملتقى العلمي الاول الموسوم (مكافحة الفساد المالي والاداري في العراق بين تعدد جهات الرقابة وحكم القانون) اليوم الأربعاء الموافق 2019/3/27.

وشهد الملتقى الذي حمل شعار “بالقانون؛ نكافح الفساد .. لنرتقي بالبلاد” والذي رعاه عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وسط حضور رسمي واكاديمي متميز تمثل بمجموعة من الباحثين من مختلف الجامعات العراقية في واسط وبغداد والنجف الاشرف وكربلاء وبابل، فضلا عن مشاركة ديوان الرقابة المالية وهياة النزاهة ومكاتب المفتشين العموميين ومحافظة واسط ومجلسها .

وقال معاون العميد لاقسام واسط الدكتور عقيل المنيهلاوي ان الملتقى يأتي في إطار سعي الكلية وانطلاقا من مسؤوليتها الوطنية والاخلاقية والأكاديمية للتأسيس السليم والموضوعي لرؤى وطروحات معرفية وفكرية من شانها تقديم البدائل والمعالجات العلمية لموضوع الفساد والتصدي له وطنيا.

وجرى في الملتقى مناقشة 10 اوراق بحثية منهجية متنوعة المحاور والأفكار ، وترأس الملتقى الدكتور احمد حميد مقرر قسم القانون في واسط .

وقدم الملتقى في ختام جلسته التي حضرها كل الدكتور محمد جميل المياحي محافظ واسط والدكتور هادي دويج العتابي رئيس جامعة واسط والاستاذ عبد الاله نيرمان الشمري امين سر مجلس محافظة واسط والاستاذ كريم البيضاني عضو مجلس المحافظة والاستاذ رشيد البديري نائب محافظ واسط وعدداً من الاساتذة وتدريسيي كلية الامام الكاظم (ع) وجمع من اكاديمي ومثقفي واسط شهد رفع جملة من التوصيات العلمية للمؤسسات المعنية بغية توضيفها وظيفيا .

وثمن المشاركون والحضور جهود الكلية وعمادتها وحرصها على إقامة هذه التجمعات الوطنية والتخصصية لدورها الفاعل في احياء المشروع الوطني والتصدي للانحراف الذي يعتري عمل الدولة ومؤسساتها.

مقالات ذات صله