آخر الأخبار

شكراً عامل النظافة .. طلبة قسم القانون في كلية الإمام الكاظم (ع) أقسام ديالى يطلقون حملة لتكريم عامل النظافة

شكراً عامل النظافة .. طلبة قسم القانون في كلية الإمام الكاظم (ع) أقسام ديالى يطلقون حملة لتكريم عامل النظافة

 

العلاقات والإعلام I. K. C ديالى

نظم مجموعة من طلبة قسم القانون في كلية الإمام الكاظم (ع) أقسام ديالى حملة شكراً عامل النظافة لتكريم عامل النظافة صباح يوم الأحد الموافق ٢٠- آيار- ٢٠١٩، واختيرت فئة عمال النظافة لتسليط الضوء على دورهم الفعال في خدمة المجتمع وعملهم الشاق تحت درجات الحرارة العالية ونحنُ في أيام مباركة ، وأنّ تكريمهم على الجهودهم التي يبذلونها بصمت في أجواء صعبة، للوصول إلى بيئة نظيفة والحفاظ على المظهر الجميل لمحافظتنا.
إذ زار وفداً برئاسة مسؤول شعبة العلاقات والإعلام وطلبة الكلية إلى قضاء الخالص واللقاء بموظفي البلدية للإطلاع على عملهم الشاق ومن ثم وزعت الهدايا عليهم، حيث تُجسد هذه المبادرة #شكراً_عامل_النظافة كل المعاني السامية لشهر رمضان المبارك، وكذلك الأهداف النبيلة التي ينشدها من خلال دعم هذه الشريحة المهمشة في المجتمع، ومساعدتهم على توفير متطلبات العيش الكريم، إذ يشجّعنا ديننا الحنيف على الإحسان إلى الآخرين، وإكرامهم ومقابلتهم بالشكر والثناء.

وفي تصريح لإعلام الكلية I. K. C حدثنا قائمقامة القضاء الأستاذ عدي الخدران تغمرنا السعادة اليوم ونحنُ نرى هذه الفعالية من طلبة ولن نراها ممن لديهم المسؤولية وخصوصاً في هذه الأيام المباركة أيام الشهر الفضيل كانت فعالية رائعة جامعة لكل ما هو أنساني وفي غاية التنظيم ووجدت وعياً عاليا لدى الطلبة وهذا ما آثار إعجابي وتقديري وهذا يدل على مدى الجهد الذي يبذله اساتذة الكلية الافاضل شكراً لكل من ساهم شكراً للحضور وللدكتور الزهيري.

وفي تصريح متصل لاحد منسوبي البلدية حدثنا أجور قليلة وتكاد تكون معدومة، لا أحد يضمن حقوقنا وانتم جزاكم الله تذكرتم هذه الشريحة ومن هنا نشكركم على دعمكم هذا نتمنى لكم النجاح

نقولها بملء الفم، لكم منا عظيم الشكر والامتنان، وأجركم عند الله عظيم (شكرا عامل النظافة)

مقالات ذات صله