رئيس قسم العلوم السياسية في كلية الإمام الكاظم (ع) يحضر إجتماع مجلس عمداء كليات العلوم السياسية

رئيس قسم العلوم السياسية في كلية الإمام الكاظم (ع) يحضر إجتماع مجلس عمداء كليات العلوم السياسية

برعاية السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي وضمن توجيهاته على ضرورة تطوير وترصين الأداء العلمي للقسم، حضر رئيس قسم العلوم السياسية د.حيدر الخفاجي إجتماع عمداء كليات العلوم السياسية الذي أقيم في الجامعة العراقية، يوم الأحد 2017/2/26 .

وبحث الإجتماع مناقشة عدة أمور علمية والتي من شأنها النهوض بالواقع العلمي لأقسام العلوم السياسية في الجامعات العراقية , كما تضمن الإجتماع مناقشة جملة من الامور الخاصة بأقسام العلوم السياسية من المناهج العلمية وكيفية تطويرها، فضلاً عن تطوير الطاقات العلمية من الاساتذه وتشكيل لجان متابعة في الكليات .

وشدد السيد رئيس قسم العلوم السياسية على ضرورة وضع خطط تعمل على ترجمة الخطط الى أفعال من أجل تحقيق منفعة علمية تفيد الطالب , وأضاف أن قسم العلوم السياسية في كلية الإمام الكاظم (ع) وضع خطط تعمل على تطوير الطالب من خلال توقيع عدة اتفاقيات مع مراكز الدراسات السياسية والاستراتيجية من أجل ترصين الأداء العلمي للطالب .

يأتي عقد وحضور هذه اللقاءات ضمن الخطط المتبعة التي وضعتها عمادة الكلية من خلال الانفتاح على الجامعات والكليات التي من شأنها تعمل على وضع خطط تطويرية على الصعيدين العلمي والثقافي .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *