دورة علمية لعدد كبير من اساتيذ كلية الإمام الكاظم (ع) في مركز الدراسات الإستراتيجية الدولية / جامعة بغداد

دورة علمية لعدد كبير من اساتيذ كلية الإمام الكاظم (ع) في مركز الدراسات الإستراتيجية الدولية / جامعة بغداد

   برعاية عمادة كلية الإمام الكاظم (ع)، أقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي بالتعاون مع مركز الدراسات الإستراتيجية في جامعة بغداد دورة مهمة بعنوان :
” معامل التأثير Ampect Facter، يوم الخميس 2017/1/19، على قاعة المحاضرات في الدراسات الاستراتيجية في جامعة بغداد.

ورحب الأستاذ الدكتور علي الجبوري / مدير المركز باساتيذ كلية الإمام الكاظم (ع)، موضحاً أهمية ادامة العلاقة بين المركز والكلية وتبادل الخبرات خصوصا على الصعيدين العربي والعالمي .

بعدها قدم محاضر الدورة الدكتور مفيد الزيدي / مدير العلاقات الثقافية، عرضاً مفصلاً ومكثفاً عن ماهية هذه الدورة وربطها بالمعرفة بشكلاً  عام ثم بعلوم مناهج النشر والبحث العلمي وترصين مقومات البحث العلمي والاهتمام العلمي بموضوعات وآليات النشر في المجالات العربية والعالمية .

وقد حضر عدد كبير من أساتيذ الكلية ومن جميع الأقسام العلمية وعدد من المحافظات الذين أبدو إعجابهم الكبير بهذه الدورة ومدى الإستفادة العلمية منها لأنها تؤكد على رفع المستوى العلمي والثقافي للتدريسيين، فضلاً عن تحقيق الأهداف والوصول إلى الألقاب العلمية العالمية .

تأتي هذه الدورات نتيجة التنسيق المشترك بين الجانبين والزيارة التي قام بها عدد من مدراء وأساتذة الكلية إلى المركز والتي أثمرت عن باكورة هذا التعاون بإقامة هذه الدورة المهمة على أمل الإستمرار بتبادل المعارف والعلوم الأكاديمية وتنشيط العمل المؤسساتي.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على الأساتذة المشاركين فيها من قبل الأستاذ الدكتور علي الجبوري مدير المركز .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *