آخر الأخبار

خلال مشاركته في المؤتمر العلمي لجامعة فاغنيكن الهولندية وبحضور رسمي متقدم.. الخاقاني من أمستردام: شراكاتنا العلمية الناجحة مع المؤسسات الاكاديمية الدولية فتحت افاق التعاون مع نظراء لنا في الجامعات والمؤسسات الهولندية

خلال مشاركته في المؤتمر العلمي لجامعة فاغنيكن الهولندية وبحضور رسمي متقدم..  الخاقاني من أمستردام: شراكاتنا العلمية الناجحة مع المؤسسات الاكاديمية الدولية فتحت افاق التعاون مع نظراء لنا في الجامعات والمؤسسات الهولندية

 

العلاقات والاعلام/ أمستردام – هولندا
ناقش الوكيل الديني والثقافي لرئيس ديوان الوقف الشيعي/ عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني الخميس الموافق 2019/6/29 مع القائمين على ادارة جامعة فاغنيكن الهولندية في العاصمة أمستردام ناقش اليات وسبل تفعيل التعاون العلمي مع كلية الامام الكاظم (ع) بما يضمن ايجاد قواسم مشتركة تعزز التجربة العلمية بين الطرفين.

الخاقاني ولدى حضوره المؤتمر العلمي الذي اقامته جامعة فاغنيكن ممثلا عن ديوان الوقف الشيعي وبمشاركة رسمية فاعلة للعراق بحضور زوجة الرئيس العراقي برهم صالح السيدة سرباخ محمد سعيد ووزير الزراعة الدكتور صالح الحسني ووزير الموارد المائية الدكتور جمال العادلي والسفارة العراقية وممثلين عن العتبة العباسية المقدسة وعددا من رجال الاعمال في القطاع الخاص العراقي، اكد ان المؤتمر الذي اتسم بطروحات علمية معاصرة شجعنا الى دعوة نظرائنا في جامعة فاغنيكن الهولندية لعقد شراكات مستقبلية في التبادل العلمي على صعيد إقامة المؤتمرات والبعثات والزمالات والمنح الدراسية.

واضاف الخاقاني، ان ديوان الوقف الشيعي وبدعم لا محدود من لدن سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) بكامل تشكيلاته يتطلع من هذه الزيارة واللقاءات الثقافية والعلمية الى تعزيز تجربته في الادارة والإنجاز وتوظيف المسارات الناجحة للمؤسسات الهولندية العامة ومنها الجامعات بما يمكننا من رفع مستوى الاداء في جميع مؤسسات الديوان وتشكيلاته.

الى ذلك، ابدت جامعة فاغنيكن الهولندية دعمها وتأييدها للطروحات التي تقدم بها الخاقاني بعدها طروحات ورؤى من شانها تعضيد الروابط والمشتركات العلمية وعلى الصعيد الدولي.

وشهد المؤتمر على هامشه تكريم جامعة فاغنيكن الهولندية بدرع الإنجازات الثقافية والعلمية الذي يخصصه ديوان الوقف الشيعي وكلية الامام الكاظم (ع) لنظيراتها من المؤسسات الثقافية والاكاديمية.

مقالات ذات صله