تكريم الطلبة الاوائل من قسم التاريخ

تكريم الطلبة الاوائل من قسم التاريخ

قسم التاريخ يحتفي بالاساتذة المتميزين والطلبة الاوائل للعام الدراسي الماضي

برعاية عميد كلية الامام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي ، اقام قسم التاريخ احتفاليته السنوية بتكريم الاساتذة المتميزين والطلبة الاوائل للعام الدراسي الماضي صباح يوم الثلاثاء الموافق 10/1/2017 ، بحضور المعاون العلمي والاساتذة التدريسيين وعدد كبير من الطلبة .
بدأت الاحتفالية بتلاوة لآية من الذكر الحكيم ثم قراءة سورة الفاتحة وقوفاً على ارواح شهداء العراق، بعد ذلك القى الدكتور رحيم عباس رئيس قسم التاريخ كلمة اشار فيها الى بدء العام الدراسي الجديد متمنياً من الطلبة الاهتمام بالعلم والعمل به رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد .
بعده القى السيد عميد الكلية كلمة شَكَرَ فيها قسم التاريخ والقائمين على هذه الاحتفالية والالتفاتة الكريمة، مضيفاً ان العِلم هو منهج اساسي يعتبر من سُلم اولوياتنا واهتماماتنا به من اجل ترصين الكلية ورفع المستوى العلمي لها حيث عملنا من اجل ذلك على توفير كافة المستلزمات المهمة والضرورية التي نعتبرها خطوات تأسيسية للنهوض بالواقع التدريسي الذي ينعكس ايجاباً على مستوى الطالب العلمي والتربوي .
واضاف قائلا نحن نطمح ان نعزز هذه التجربة من خلال مشاركة الاساتذة والطلبة في تقديم البحوث والدراسات العلمية لتكون ثمرة مباركة تسهم في البناء التصاعدي للكلية في مختلف المجالات .
بعد ذلك قام السيد العميد بتوزيع الجوائز التقديرية للاساتذة المتميزين والطلبة الاوائل متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *