آخر الأخبار

تعاون مشترك بين شعبة ضمان الجودة و مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي/ جامعة الكوفة

تعاون مشترك بين شعبة ضمان الجودة و مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي/ جامعة الكوفة

في أطار التعاون بين كلية الامام الكاظم (ع) اقسام النجف الأشرف و جامعة الكوفة وتحت شعار (الاستاذ الجامعي والنهوض بواقع المسيرة العلمية)والمؤسسات التربوية والتعليمية.

برعاية عميد كلية الامام الكاظم(ع) المحترم،وبإشراف السيد معاون العميد لإدارة اقسام النجف الأشرف المحترم، 
أقامت شعبة ضمان الجودة و بالتعاون المشترك مع مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي/ جامعة الكوفة ،الدورة التطويرية الاولى في طرائق التدريس والتدريب الجامعي والخاصة بالسادة اعضاء الهيئة التدريسية، وقد حاضر
فيها كلاً من :-
*الأستاذ الدكتور عبد الرزاق الجنابي .
*الأستاذ الدكتور نعمة الأسدي .
*الدكتور غسان فليح دريب .
وقد تضمنت الدورة ثلاثة محاور مهمة وأساسية في طرائق وأساليب التدريس وهي كالأتي :-
🔹أساليب التدريس الفعال.
🔹طرائق التدريس الحديثة.
🔹 الأدارة الصفية الفعالة.
ابتدأت الدورة من يوم الثلاثاء الموافق  2018/9/25 واستمرت لمدة ثلاثة ايام ولغاية يوم الخميس الموافق 2018/9/27 وعلى قاعة الكلية الكبرى ، هذا وقد حضر الدورة السيد معاون العميد الدكتور محمد الربيعي والسيد مسؤول قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في كلية الامام الكاظم(ع) الدكتور زاهر عبد الحسين ،والضيف المرافق معه الدكتور رحيم عباس،وعدد لفيف من اساتذة كلية الامام الكاظم(ع) من اقسام النجف الاشرف.
وقد قدم من خلالها مسؤول شعبة ضمان الجودة الدكتور فاضل عاشور اهداف الدورة مشيراً الى اساسيات ومحاور الدورة المذكورة اعلاه.

وفي أختتام الدورة تم تكريم السادة المحاضرين في الدورة والاساتذة المشاركين من قبل شعبة ضمان الجودة في اقسام النجف بشهادات تقديرية وشهادات مشاركة من قبل معاون عميد الكلية الدكتور محمد الربيعي ومسؤول شعبة ضمان الجودة في كلية الامام الكاظم(ع)/اقسام النجف الاشرف.

 

 

مقالات ذات صله