آخر الأخبار

المعاون العلمي ومعاون شؤون الطلبة ورئيس قسم اللغة العربية في رحاب أقسام ديالى في زيارة تفقدية

المعاون العلمي ومعاون شؤون الطلبة ورئيس قسم اللغة العربية في رحاب أقسام ديالى في زيارة تفقدية

ضمن توجيهات عميد كلية الامام الكاظم (ع) ا. م. د غني الخاقاني ومن أجل مد الجسور وتطوير النشاطات العلمية والإدارية بين المركز والفروع والإطلاع على المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

زار السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا. م. د حيدر الجزائري، والسيد معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل أ. م. د الدكتور عدي فالح حسين، و ا. م. د أحمد عبد الرزاق رئيس قسم اللغة العربية أقسام ديالى للإطلاع على الواقع العلمي والإداري للكلية، ولبحث عدد من القضايا العلمية والإدارية مع السادة مقرري الأقسام العلميةوالأساتذة التدريسيين ومسؤولي الشعب والواحدات الإدارية.

أستقبل أ. م. د أحمد يحيى الزهيري م. العميد لأقسام ديالى وفداً أكاديمياً علمياً للإطلاع على واقع الكلية العلمي والإداري وكذلك للتواصل في ما بين كلية الأمام الكاظم (ع) (المركز) مع فروع الكلية في المحافظات وبعد إطلاعه على العمل الإداري والعلمي أشاد الدكتور الجزائري بالعمل الجيد والجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي والإداري ووعد بالدعم المستقبلي للكلية وفي مختلف المجالات، فيما بين ا. م. د عدي فالح حسين خلال زيارته لشعبة التسجيل للإطلاع على المجريات الإدارية وضوابط القبول للعام الدراسي 2018-2019 ، وكذلك الاطلاع على آلية العمل الجارية في شعبة التسجيل مؤكداً على النقاط التي تؤدي الى الارتقاء بالواقع العلمي والإداري مثنياً على الجهود المبذولة من قبل كادر الشعبة وعملهم بروح الفريق الواحد، ومن ثم أنتقل الوفد للإقسام العلمية للإطلاع على الواقع العلمي والأكاديمي في الكلية، خاتماً الوفد زيارته للشُعب والوحدات الإدارية مؤكدين على دعم الكلية بالجوانب العلمية والإدارية باقسام ديالى وكافة الأقسام الأخرى وواعدين بزيارات متكررة في المستقبل.

من جانبه شكر السيد معاون العميد لإدارة أقسام ديالى أ. م. د أحمد يحيى الزهيري، والسادة مقرري الأقسام العلمية والكادر التدريسي والإداري السادة معاونو السيد العميد ورئيس قسم اللغة العربية لزيارته إلى أقسام الكلية في ديالى متمنين لهم التوفيق في عملهم خدمةً للصالح العام وكلية الأمام الكاظم (ع) .

 

مقالات ذات صله