الدكتور الخاقاني يستقبل أساتذة كلية الإمام الكاظم (ع) المقبولين زمالات الدراسية في الجامعات الصينية

الدكتور الخاقاني يستقبل أساتذة كلية الإمام الكاظم (ع) المقبولين زمالات الدراسية في الجامعات الصينية

استقبل السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور غني الخاقاني وفد الاساتذة الذين تم قبولهم في الجامعات الصينية، يوم الثلاثاء (15/ 8/ 2017) .

 وقد ضم الوفد كل من الدكتور ماهر الخليلي رئيس قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ورئيس لجنة الزمالة الصينية والاستاذ حيدر محمد كريم تخصص مالية ومصرفية / النجف الاشرف والاستاذ سعد علي تخصص حاسبات / النجف الاشرف والاستاذ عبد الله جاسم تخصص ادب انكليزي/ النجف الاشرف والاستاذ مرتضى تخصص حاسبات / ميسان .

هذا و هنىء السيد العميد الاساتذة على قبولهم وتعهد ببذل المزيد من الجهود في سبيل توفير جميع الاجواء العلمية المناسبة لتطوير كفاءات الكلية وتطويرها العلمي والاداري متمنياً زيادة عدد المنح والزمالات المخصصة للكلية في السنوات القادمة .

جاء ذلك تنفيذاً للإتفاق المبرم بين كلية الإمام الكاظم (ع) والوكالات في الجامعات الصينية التي حصلت عليها كليتنا في وقت سابق من هذا العام والبالغة خمسة مقاعد والتي خصصتها الحكومة الصينية لكليتنا عن طريق السفارة الصينية في بغداد .

يأتي ذلك ضمن الخطط والبرامج المتبعة التي وضعتها عمادة الكلية للانفتاح على المؤسسات الداخلية والخارجية على المستوى العربي والعالمي وهذه الاسهامات تعد من الانجازات التي حققتها عمادة الكلية هادفة من ذلك ترصين مكانة الكلية العليمة والثقافية وتحقيق المركز المتميز بين جامعات وكليات العراق .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *