البحوث العلمية لطلبة الكلية .. ندوةٌ نظمها قسم العلوم المالية والمصرفية

البحوث العلمية لطلبة الكلية .. ندوةٌ نظمها قسم العلوم المالية والمصرفية

نظمت اللجنة العلمية في قسم العلوم المالية والمصرفية في اقسام النجف الأشرف وبحضور السيد معاون العميد الدكتور محمد الربيعي والسيد مقرر قسم المالية الاستاذ علي الجبوري وحضر عدد من اساتذة القسم وحضور عدد متكامل من الطلبة ولكافة المراحل ندوة علمية تحت عنوان( مسابقة النشاطات الطلابية الأولى).

افتتحت الندوة بأيات من الذكر الحكيم وتلاها النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على اروح شهدائنا الابرار ،

بعدها تضمنت الندوة الية البحوث عن المواضيع الحديثة التي تتناسب مع الاختصاص العلمي للطلبة ، وبمشاركة 15 مجموعة من الطلبة وايضاً 15 بحث مشارك في المسابقة ،تم الأعتماد على المعايير العلمية لمناقشة البحوث وأختيار أفضل ثلاث بحوث من قبل لجنة التحكيم المتكونة من د.علي الجبوري ود.عدنان عزيز و أ.ابراهيم الصائغ وتم وضع بعض الملاحظات المهمة من قبل لجنة التحكيم وكانت البحوث المختارة هي الأفضل من حيث شمولية الموضوع ورصانة المصادر المعتمدة والألقاء الجيد من قبل الطلبة المشاركين الذين اشتركو بطريقة شرح بحوثهم امام الحضور وخلال هذه الندوة تم اختيار افضل بحث والأول على القسم ومن المجموعة الثالثة للطالبة آيات والطالبة دعاء من المرحلة الثالثة،بينما كان اختيار البحث الثاني على القسم من المجموعة الأولى الطالبان مصطفى وزينب من المرحلة الثانية. وايضاً اختيار البحث الثالث على القسم ومن المجموعة الثانية الطالبان عمار وعايد من المرحلة الثالثة.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الفائزين والمشاركين ببحوثهم في المسابقة من قبل السيد مقررالقسم والسادة التدريسين بشهادات وهدايا تقديرية.

تأتي إقامة هذه النشاطات ضمن الخطة المرتسمة لقسم العلوم المالية والمصرفية وتعد الحلقة الأخيرة من المسابقة الطلابية في الية شرح البحوث خلال هذا العام.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *