افتتاح مدارس العقيلة (ع) للبنات بحضور معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي وعميد كلية الامام الكاظم (ع)

افتتاح مدارس العقيلة (ع) للبنات بحضور معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي وعميد كلية الامام الكاظم (ع)

بحضور معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي وعميد كلية الامام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي تم بعون الله افتتاح مدارس العقلية (ع) للبنات.

وقال السيد رئيس الديوان أثناء الافتتاح ” نبارك الخطوة المباركة التي تجلت بافتتاح صرح علمي يرفد المجتمع بطاقات إبداعية، مشيراً إلى أن خدمة المجتمع وتعزيزه بمؤسسات تعليمية هي أولى الأولويات كون العلم أصبح سلاح الشعوب وعلينا ان نتسلح لمواكبة التطور على كافة الأصعدة ” .

بدوره أكد السيد عميد كلية الإمام الكاظم (ع) الدكتور علي اليعقوبي أن إفتتاح مدارس العقيلة للبنات يمثل خطوة مباركة ونهوض كبير لخدمة المرأة المسلمة، مشدداً على أن تكون للمدرسة ترجمة فعلية تعكس صورة آل البيت الكرام (ع ) كونها تحمل إسم العقيلة مما يضاعف مسؤوليتها في الأوساط الإجتماعية .

وقال معاون عميد أقسام النجف الاشرف الدكتور محمد النويني ” نتطلع اليوم لإيجاد فسحة من العلم والمعرفة إلى بناتنا فلذات أكبادنا من خلال المدارس الرصينة التي تتحمل مسؤوليتها أمام الطلبة ومن ضمن تلك المدارس هي مدارس العقيلة (ع) التي نجد فيها المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الطالب.

وبارك السادة الحضور إلى القائمين على هذه المدارس على ما تقوم به من دور فعال في خدمة المجتمع من خلال التربية الصحيحة والتدريس السليم.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *